رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

كريشان يتخذ قرارات عاجلة لضمان استمرارية حملة بسواعدنا

#الكورة_نيوز - قرر نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان اتخاذ إجراءات عاجلة لضمان استمرار وديمومة حملة (بسواعدنا) للنظافة في كافة مناطق بلديات المملكة والغابات والأماكن الأثرية والسياحية والبيئية والمتنزهات العامة والطرق الرئيسية.
           وكلّف كريشان وبشكل عاجل مدراء ومسؤولين في الوزارة للقيام بجولات أسبوعية مبرمجة لكافة هذه المناطق في المحافظات والألوية وتزويده بتقرير أسبوعي شاملٍ عن سير العمل في حملة (بسواعدنا) ومستوى النظافة في كل هذه المناطق، والتنسيق في هذه الجولات مع رؤساء لجان البلديات المؤقتة والمدراء التنفيذيين في البلديات ومدراء الشؤون البلدية في المحافظات والألوية ورؤساء مجالس الخدمات المشتركة.
           كما سيلتقي نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية وعلى عجلٍ أيضاً برؤساء اللجان البلدية في مراكز المحافاظات ورؤساء مجالس الخدمات المشتركة في اجتماعين منفصلين لهذه الغاية، للتأكيد على أن الوزارة تولي النظافة في البلديات والغابات والأماكن السياحية والأثرية والمتنزهات العامة والطرق الرئيسية اهتماماً كاملاً.
           وعلى صعيد متصل أكد كريشان على أهمية دور وجهود المدراء التنفيذيين في البلديات ومدراء الدوائر والأقسام الصحية في البلديات في إنجاح حملة (بسواعدنا) للنظافة من خلال القيام بجولات مفاجئة (ليلاً ونهاراً) لمختلف مناطق البلديات واتخاذ الإجراءات الرسمية اللازمة بحق المخالفين.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية