التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المرشحون للقبول في الجامعة الهاشمية

المرشحون للقبول في الجامعة الهاشمية
- قائمة قبول الطلبة على شواغر تخصص الطب/وحدة تنسيق القبول الموحد
- قائمة انتقالات مكرمة الجيش من جامعة لأخرى
الإجراءات التالية:
أولا: الحصول على الرقم الجامعي:
استخراج الرقم الجامعي للطالب الجامعي من خلال موقع الطالب المستجد والموجود ضمن موقع الجامعة الرسمي : https://hu.edu.jo/new_students
ثانيا: تسديد الرسوم المالية: الدخول على بوابة الطالب الالكترونية واستطلاع الرسوم المطلوب دفعها ( من خلال الخدمات المالية- الرسوم الجامعية ) .
وذلك اعتباراً من يوم الاحد17/10/2021 ولغاية يوم الثلاثاء 19/10/2021
ثالثاً: الهوية الجامعية:
ثم اعتماد الصورة الشخصية من الأحوال المدنية من خلال بوابة الطالب الالكترونية من أجل طباعة الهوية الجامعية(للطالب الأردني)؛ وبالنسبة للطلبة الوافدين ( غير الأردنيين)
والدخول الى بوابة الطالب الالكترونية للتأكد من المعلومات التالية:
الاسم باللغة الانجليزية من ثلاث مقاطع ومن ثم التعديل - ان وجد – عن طريق وحدة القبول والتسجيل من خلال المسجل المعني.
رابعاً: تسليم الوثائق:
- ((لا يتطلب تقديم وثائق للطلبة الأردنيين حملة الشهادة الأردنية للعام 2021 و2020والثانوية العامة لعامي 2018 و 2019))(باستثناء الدورة الشتوية 2019 عليهم إحضار كشف الثانوية لمسجل الكلية المعني).

خامساً: تأجيل خدمة العلم:
دفتر خدمة العلم للطلبة الأردنيين الذكور من مواليد 1981 فما بعد ، أو شهادة إنهاء الخدمة أو الإعفاء منها.
يقوم الطالب بمراجعة مندوب مكتب خدمة العلم الذي سيحضر فيه للجامعة للتقدم لامتحانات المستوى مصطحباً دفتر خدمة العلم وصورة عن الهوية وصورة عن دفتر العائلة وذلك للطلبة الأردنيين الذكور من مواليد 1981 فما بعد ، أو شهادة إنهاء الخدمة أو الإعفاء منها.
سادساً: امتحانات المستوى:
ستظهر للطالب مواعيد التقدم لامتحانات المستوى ( اللغة العربية , اللغة الانجليزية , الحاسوب) على بوابة الطالب الالكترونية الخاصة به.

سابعاً: تسجيل المواد الدراسية:
سيتم تسجيل الجدول الدراسي للطلبة الذين دفعوا وقاموا بتسليم الوثائق وتقدموا لامتحانات المستوى آليا
ثامناً: كل من يتخلف عن تسديد الرسوم الجامعية المطلوبة اعتباراً من يوم الاحد17/10/2021 ولغاية يوم الثلاثاء19/10/2021 يعتبر مستنكفاً، ويفقد حقه في مقعده.




-

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الاسكان العسكري لشهر ١٢ / ٢٠٢١

إعــــــــــــــــــلان صادر من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي إعــــــــــــــــــلان صادر من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي تعلن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي/ مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية بان الضباط وضباط الصف والأفراد المبينة أسماءهم أدناه قد استحقو قرض الإسكان العسكري وعلى الضباط المستفيدين من صندوق إسكان الضباط مراجعة مديرية الإسكان والأشغال العسكرية خلال ساعات الدوام الرسمي اعتباراً من يوم الاربعاء الموافق 1/12/2021 للحصول على القرض والضباط وضباط الصف والأفراد المستفدين من صندوق الإسكان العسكري (الخاص بالإفراد) سيتم تحويل قيمة قرض الإسكان الى بنك القاهره عمان لمتابعة الموقع الالكتروني للقوات المسلحه الاردنيه لمعرفة اسماء المستحقين الذين سيتم تحويل قيمة قروضهم للبنك . تعلن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي/ مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية بان الضباط وضباط الصف

77923 طلبا قدم للمنح والقروض الجامعية

#الكورة_نيوز - ذكر مدير وحدة تنسيق القبول الموحد الناطق الإعلامي لوزارة التعليــم العالي والبحث العلمي مهند الخطيب في بيان صحفي ، إن عدد الطلبات المقدمة لغايات المنح والقروض الجامعية بلغ (77923) طلبا ، مشيرا الى بدء معالجة الطلبات تمهيداً لإعلان نقاط الطلبة وفتح باب الاعتراضات الإلكترونية عليها قبل أن تتم عملية الترشيح، وإعلان أسماء الطلبة المرشحين . وقال ، أن الوزارة ستعلن لأول مرة نقاط الطلبة التي تم احتسابها بناءً على بياناتهم الأكاديمية والاقتصادية، ثم فتح باب الاعتراضات عليها ، وصولا الى ترشيح الطلبة للاستفادة من البعثات والمنح والقروض المختلفة لمرة واحدة فقط وبصورة نهائية . واكد الخطيب ، أن النتائج ستعلن بكل شفافية بما في ذلك أسماء الطلبة المرشحين للاستفادة في كل لواء ونقاط كل منهم. ودعا الخطيب ، الى ضرورة إطلاع الطالب على النشرة الإرشادية التي تتضمن أهم الإرشادات والنصائح. وكانت وزارة التعليم العالي اعلنت فجر اليوم الجمعة، عن انتهاء عملية تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية التي تقدمها الوزارة لطلبة البرنامج العادي في الج

تقديم امتحان التوجيهي للدورة التكميلية شريطة اخذ المطعوم

#الكورة_نيوز - عممت وزارة التربية والتعليم على مديرياتها بالميدان بخصوص امر الدفاع ٣٥ ، خاصة اننا مقبلين على عقد الدورة التكميلية للتوجيهي نهاية الشهر الجاري . وجاء بالكتاب ادناه ،انه ..