رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

شكر وعرفان إلى وزير الأشغال العامة والإسكان


يتقدَّم رئيس مبادرة مشروعك وطنك الأستاذ "أكرم جروان" بجزيل الشكر والإمتنان إلى وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي  على إهتمامه الكبير بتحسين طريق وادي الريان السياحي- جديتا ، والذي أظهره خلال لقائه مع رئيس المبادرة في وادي الريان السياحي وتلبيته الدعوة بوجود رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي ، وارساله فريقا خلال اليومين القادمين للوادي ، للعمل على تعبيد الطريق ووضع الحواجز الإسمنتية على جانبيه .

وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على مدى إخلاص معالي المهندس يحيى الكسبي في خدمة الوطن والمواطن رغم الظروف والتحديات التي يواجهها الوطن.

بارك الله فيكم وجهودكم الطيبة المعطاءة، وأبقاكم ذخراً وسنداً لخدمة الوطن وأهله في ظل قائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية