التخطي إلى المحتوى الرئيسي

حرمان معيدي رفع المعدل من التنافس على المقاعد الجامعية .. مسؤولية من ؟

#الكورة_نيوز – شكا طلبة التوجيهي المعيدين بهدف رفع المعدل واولياء أمورهم، من سياسة القبول الموحد التي حرمتهم من التنافس على المقاعد الجامعية مع بقية الطلبة.

وخصصت التعليم العالي 10% فقط من المقاعد الجامعية لطلبة رفع المعدل، كاجراء يتخذ للمرة الاولى، بعد أن منحتهم فرصة الاعادة بهدف رفع المعدل.

وقال الطلبة إن مجلس التعليم العالي حرمهم من التنافس على مقاعد القبول بالجامعات الاردنية حيث قام مجلس التعليم بتعديل اسس القبول بعد ان منحهم الفرصة للتقدم للامتحان وحصولهم على شهادة الثانوية لعام ٢٠٢١.

وأضافوا أن الاسس الجديدة اعتبرتهم طلبة سنوات سابقة ولم تحقق العدالة بالتنافس مع طلبة السنة الحالية، ما اوقع عليهم الظلم.

وطالب طلبة رفع المعدل بمعاملتهم كما كان يتم في كل عام بدخولهم على التنافس مع بقية الطلبة.(ديرتنا)




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الدفعة الأخيرة من المقبولين على البرنامج الموازي في الجامعة الهاشمية

إعلان ((الدفعة الأخيرة)) من الطلبة المقبولين في البرنامج الموازي (الطلبة الاردنيين وأبناء الاردنيات) في الفصل الدراسي الاول 2021/2022 في الجامعة الهاشمية

أسماء المقبولين في الدفعة السابعة من الموازي على في الجامعة الهاشميه

الدفعة السابعة من الطلبة المقبولين في البرنامج الموازي (الطلبة الاردنيين وابناء الاردنيات) في الفصل الدراسي الاول 2021/2022

العطل خلال الفصل الاول

#العطَّل خلال الفصل #الأول : ◆ ذكرى المولد النبوي الشريف (الثلاثاء) 2021/10/19 . ◆ذكرى الميلاد المجيد (السبت) 2021/12/25 . ◆ رأس السنة الميلادية (السبت) 2022/1/1 .