رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

إجتماعات تنسيقية لمتابعة الإستعدادات لملتقى مدرستي مسؤوليتي

#الكورة_نيوز - بحث رئيس ملتقى مدرستي مسؤوليتي/ رئيس مبادرة مشروعك وطنك أكرم جروان مع عميد أكاديمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية الدكتور موفق دندن الخالدي ،  التجهيزات اللازمة ومدى الإستعدادات للإحتفال الكبير " ملتقى مدرستي مسؤوليتي "بمناسبة المئوية الثانية للدولة ، الذي يعقد برعاية وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور وجيه عويس الخميس المقبل في مسرح الأكاديمية ، على مستوى لواء الموقر وعمان الشرقية . 
       
       وقدَّم عميد الأكاديمية الدكتور موفق الخالدي كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح الحدث الضخم هذا الملتقى في مناسبة جليلة على الوطن المئوية الثانية للدولة في ظل قيادة سيد البلاد الملك عبد الله الثاني إبن الحسين المعزز ، سيما وأنه تلقى الإيعاز من مدير الدفاع المدني العميد أنور الطراونة بتقديم الأفضل لإخراج الملتقى في أبهى صورة تليق بالوطن وقائده والمناسبة العظيمة للوطن.

      وحضر الإجتماع نائب عميد الأكاديمية الدكتور عبدالرزاق الدلابيح والدكتور خالد الخريشا والدكتور سامر وآخرين إضافة إلى المعلمة هنادي الخطيب صاحبة البصمة الإبداعية للملتقى.

كما التقى رئيس الملتقى مع مدير تربية الموقر الدكتور يوسف أبو الخيل في مكتبه بحضور رئيس قسم النشاطات  الأستاذ عاطف الصهيبا والمعلمة هنادي الخطيب ، حيث أوعز ابو الخيل إلى تقديم الأفضل لإنجاح هذه التظاهرة التربوية الفريدة من نوعها .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية