المهندسين الزراعيين تعرض فرص تدريب لمنتسبيها في الخليج

صورة
#الكورة_نيوز - تعلن نقابة المهندسين الزراعيين للزملاء المدربين عن توفر فرص لتقديم برامج تدريبية لمهندسين زراعيين في القطاع الحكومي لاحدى دول الخليج، ضمن مجالات التدريب التالية: 1- أنظمة التسميد المائية 2- تجهيز مركبات أسمدة الزراعة المائية 3- حساب احتياجات النبات للماء و أنسب مواعيد للري خلال اليوم 4- حساب احتياجات النبات للسماد خلال الموسم وتوزيعه 5- مواكبة أحدث التقنيات الزراعية و إنشاء البيوت الزراعية الحديثة 6- الوقاية من الأمراض البكتيرية في البيوت المحمية 7- أحدث تقنيات المكافحة المتكاملة للآفات شروط التقدم : - أن لا يكون المدرب أكاديمي. - أن يكون منتسباً لنقابة المهندسين الزراعيين. - خبرة عملية 7 سنوات كحد أدنى. - الأولوية لمن يحمل شهادة تدريب مدربين. - صمم حقيبتين تدريبيتين كحد أدنى. - نفذ 5-8 دورات تدريبية في المجال المقدم له كحد أدنى ملاحظة هامة: التقدم لمجال واحد فقط على من تنطبق عليه الشروط ويجد بنفسه الكفاءة الاسراع في التقدم من خلال الرابط التالي : https://forms.gle/WTbeAucGSzGP1LFv9

كريشان يتفقد بلديات في قصبة اربد ولواءي بني عبيد و الاغوار الشمالية غدا



#الكورة_نيوز - في إطار متابعته الميدانية للأمور المتعلقة بالشؤون البلدية في مختلف مناطق المملكة يقوم نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان بجولات تفقدية يوم غدٍ الثلاثاء (26/10/2021) في محافظة إربد تشمل مناطق النعيمة وكتم والحصن وإيدون والصريح التابعة لبلدية إربد الكُبرى في لواء بني عبيد، وبلديات معاذ بن جبل وطبقة فحل وشرحبيل بن حَسنة في لواء الأغوار الشمالية .

وتأتي هذه الجولات ضمن الجهود الميدانية المستمرة التي يقوم بها كريشان للاطلاع على واقع الخدمات التي تقدمها البلديات للمواطنين، والاستماع إلى ملاحظاتهم وقضاياهم، والعمل على معالجتها وحلّها ما أمكن في الميدان ، إضافة إلى التأكيد المتواصل على أهمية مواصلة خِطط وبرامج النظافة والتجميل في مناطق البلديات والغابات والأماكن الأثرية والسياحية والمتنزهات العامة والشوارع الرئيسية ضمن حملة (بسواعدنا) التي أطلقتها الوزارة بالتعاون مع البلديات ومجالس الخدمات المشتركة .

كما تهدف هذه الجولات إلى إطلاع كريشان على جاهزية البلديات ومجالس الخدمات المشتركة واستعداداتها للتعامل مع الحالات الطارئة خلال الظروف الجوية في فصل الشتاء.

ويُرافق كريشان محافظ إربد وعدد من نواب المحافظة وأمين عام وزارة الإدارة المحلية ورؤساء لجان البلديات وعدد من المسؤولين في المحافظة، إضافة إلى عددٍ من المدراء في الوزارة .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية