رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

تنويه هام : لطلبة لواء الكورة الدارسين في جامعة العلوم والتكنولوجيا

#الكورة_نيوز - وفرت هيئة تنظيم قطاع النقل فرع الشمال / اربد باص لنقل طلبة لواء الكورة الدارسين في جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية ، تسهيلا عليهم الوصول الى جامعتهم بكل سهولة ويسر وبدون تشكيل ضغط على باصات النقل العام في بلداتهم .

ومنحت الهيئة باص بلدة الاشرفية اربد ترخيصا مفتوحا لنقل الطلبة ذهابا وايابا صباحا ومساءا  .

 ولتنظيم حركة نقل الطلبة ، طلب السائق حكم بني صالح من الطلبة التواصل معه من اجل تحديد ساعات الانطلاق صباحا والعودة مساءا حسب محاضراتهم ، مقترحا ساعات الانطلاق كالاتي :

 الجولة الاولى الانطلاق الساعة 6,30صباحا
الجولة الثانية الانطلاق الساعة 8,45 صباحا
وباقي الجولات يتم الاتفاق عليها تباعا 

اما عودة الطلبة في الفترة المسائية يتم التنسيق مع  الطلبة عليها وحسب العدد .

للراغبين ، اححز مقعدك بالاتصال على هاتف رقم 
  ‏‪07 7265 2903 ابو لؤي


 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية