رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

اعتصام للفئة الثالثة بالتربية الاحد المقبل

#الكورة_نيوز - أعلن موظفو فئة ثالثة في وزارة التربية والتعليم عزمهم الاعتصام أمام مبنى الوزارة الأحد القادم، وذلك احتجاجا على تنصل كافة الجهات الرسمية من وعودها بتلبية مطالبهم.

وتتمثل مطالب موظفي الفئة الثالثة بشمولهم بالاستفادة من المكرمة الملكية لتدريس أبنائهم وتصنيف مهنهم كمهن خطرة سيما وأنهم يتعاملون مع مهن تنقل العدوى، وصرف بدل العدوى، وزيادة مبلغ المكافآت التي تم صرفها مؤخرا، واقرار عطلة يوم للحراس وتغيير المسميات الوظيفية.

وقال الموظفون إن اللجنة المكلّفة بمتابعة مطالبهم استنفذت كافة السبل، ولم يعد لديهم خيارات باستثناء الاعتصام، خاصة بعد تنصّل كافة الجهات من تنفيذ الوعود التي قطعتها على نفسها.

ولفتوا إلى شعورهم بالتهميش والتجاهل بعد أن وُضعت كافة المطالب أمام المسؤولين.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية