اختتام المؤتمر الدولي الثاني والمؤتمر العشرون للمكتبيين الأردنيين- المكتبات ومؤسسات الأرشيف في مائة عام

* كتب أكرم جروان

 إحتفلت المكتبة الوطنية على مدار ثلاثة أيام ، بالتظاهرة العلمية الثقافية الدولية , بعقد " المؤتمر الدولي الثاني والمؤتمر العشرون للمكتبيين الأردنيين- المكتبات ومؤسسات الأرشيف في مائة عام- "،  بالتعاون مع جمعية المكتبات والمعلومات الأردنية. 

       وزير الثقافة علي العيد افتتح المؤتمر الذي عقد في رحاب المكتبة الوطنية ، معلنا بدء أعمال المؤتمر وسط حضور متميز من أرجاء الوطن العربي.

     والقى رئيس المؤتمر مدير عام المكتبة الوطنية  الدكتور نضال العياصرة ، كلمة رحب بها بوزير الثقافة وضيوف الأردن والمشاركين من الدول العربية الشقيقة ، حيث كان البث لفعاليات المؤتمر على مدى ثلاثة أيام من خلال تطبيق الزوم إلى جانب التغطية الإعلامية المتلفزة، المقروءة والمسموعة ، وأثنى على رئيس جمعية المكتبات والمعلومات الأردنية الأستاذ الدكتور نجيب الشربجي الذي واصل الليل بالنهار في الإعداد لهذا المؤتمر المتميز.

      وتحدَّث رئيس جمعية المكتبات والمعلومات الأردنية الدكتور نجيب الشربجي ورحَّب بمعالي الوزير والحضور والمشاركين ، شاكرا المكتبة الوطنية ممثلة بمديرها العام الأستاذ الدكتور نضال العياصرة على هذا الإبداع والتميز في فعاليات المؤتمر.

      وفي ختام المؤتمر،  وزع عملاقا الثقافة الأردنية الأستاذ الدكتور نجيب الشربجي والأستاذ الدكتور نضال العياصرة على المشاركين في المؤتمر من الدول الشقيقة.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية

ضريبة الدخل تعلن اسماء الفائزين بالجائزة العينية الاولى والجوائز النقدية