التخطي إلى المحتوى الرئيسي

“الجرائم الالكترونية” تحذر المواطنين من مشاركة حساب الواتساب على اجهزة اخرى

#الكورة_نيوز - أصدرت وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية في مديرية الأمن العام، اليوم الأحد، تحذيراً الى جميع مستخدمي الواتساب whatsapp في المملكة.

وقالت “الجرائم الالكترونية”، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن تطبيق واتساب وفر خاصية تفعيل حساب الواتساب على الاجهزة الاخرى من خلال السماح بالتفعيل من قبل تصوير كود الحساب من قبل المستخدم صاحب الحساب.
وفي التحديث الاخير للتطبيق يتيح التطبيق تفعيل الحساب على اكثر من جهاز ، على الاكثر اربعة اجهزة ، وبشكل مستقل عن الحساب الاصلي ودون الحاجة لاتصال الجهاز الاصلي بالانترنت او ان يكون فعالا، وفق “الجرائم الالكترونية”.
وحذرت “الجرائم الالكترونية” المواطنين من مشاركة حساب الواتساب على اجهزة اخرى دون حاجة واضحة من ذلك ، والعمل على فصل ارتباط الحساب فورا بعد قضاء الحاجة منه وذلك حفاظا على الخصوصية وحماية من اي انتهاك او اختراق لخصوصية المستخدم من محادثات وصور او انتحال للشخصية.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الدفعة الأخيرة من المقبولين على البرنامج الموازي في الجامعة الهاشمية

إعلان ((الدفعة الأخيرة)) من الطلبة المقبولين في البرنامج الموازي (الطلبة الاردنيين وأبناء الاردنيات) في الفصل الدراسي الاول 2021/2022 في الجامعة الهاشمية

أسماء المقبولين في الدفعة السابعة من الموازي على في الجامعة الهاشميه

الدفعة السابعة من الطلبة المقبولين في البرنامج الموازي (الطلبة الاردنيين وابناء الاردنيات) في الفصل الدراسي الاول 2021/2022

العطل خلال الفصل الاول

#العطَّل خلال الفصل #الأول : ◆ ذكرى المولد النبوي الشريف (الثلاثاء) 2021/10/19 . ◆ذكرى الميلاد المجيد (السبت) 2021/12/25 . ◆ رأس السنة الميلادية (السبت) 2022/1/1 .