التخطي إلى المحتوى الرئيسي

العميد الشبول يطلق مبادرة همة شباب بمدرسة ديرابي سعيد

#الكورة_نيوز - اطلق فرع الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة غرب اربد ، برعاية مدير الشرطة العميد ماهر الشبول ، مبادرة همة شباب في مدرسة دير ابي سعيد الاساسية للبنين ، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم للواء الكورة، وبمشاركة ٢٥ شاب من مناطق اللواء .

وقال العميد الشبول ، بحضور رئيس مركز امن الكورة ورئيس قسم امن وقائي غرب اربد ورئيس فرع الشرطة المجتمعية ومدير تربية الكورة ومدير مدرسة دير ابي سعيد الاساسية للبنين والهيئة التدريسية واعضاء المجلس المحلي الامني ، إن مديرية الامن العام تسعى وبشكل مستمر الى مواكبة التطورات المتسارعة التي يشهدها المجتمع ، والى بناء علاقة متميزة تتسم بالتعاون والمحبة بين رجل الامن العام وكافة اطياف المجتمع ، من خلال تعزيز وتفعيل مفهوم الشرطة المجتمعية والتركيز على عقد الدورات والمبادرات المجتمعية الهادفة .

واضاف العميد الشبول ، ان فكرة همة شباب جاءت من خلال عقد مديرية الامن العام برامج تدريبة مميزة للربط بين الحياة الشرطية والمجتمعية ، وفق استراتيجية عمل منظمة تشمل فعاليات وأنشطة نظرية وعملية لتعزيز قيم الانتماء والولاء للوطن وقائد الوطن ، كما ان الهدف من المبادره هو بناء جيل طلابي مدرك لحقوقه ، ومؤمن بقيم المواطنة الصالحة ، وقادر على حماية نفسه ومجتمعه من خطر الجريمة ، والمساهمة في القضاء على الظواهر السلبية الموجودة في المجتمع .

يذكر ان مبادرة همة شباب تتضمن تدريب الشباب المشتركين في البرنامج على بعض حركات المشاة ، واعطاء محاضرات ، وعقد ندوات ، بالاضافه الى تطبيق عملي لعمل الشرطة داخل أسوار المدرسة على كيفية التحقق من الجرائم والتعامل معها ، وتنظيم حركة المرور امام المدرسة بالتعاون مع قسم السير ، وعمل زيارات ميدانية لمديرية الشرطة والاقسام التابعة لها .

بدورهم شكر كل من مدير تربية الكورة ومدير مدرسة دير ابي سعيد الاساسية للبنين ، مدير شرطة غرب اربد العميد ماهر الشبول على اطلاق مبادرة همة شباب لما له من اثر ايجابي على سلوك الطلبة وصقل قدراتهم ومهاراتهم .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اغلاق طريق مثلث النعيمة بلعما السبت المقبل

#الكورة_نيوز - أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع مديرية الامن العام، اليوم الثلاثاء، عن اغلاق طريق مثلث النعيمة/ بلعما /الزرقاء امام حركة المركبات، بالاتجاهين من بداية الطريق عند جسر الشيخ مكازي أخو إرشيدة ولغاية مثلث النعيمة واجراء تحويلات مرورية على طريق المفرق - قضاء رحاب – جرش، وذلك اعتبارا من يوم السبت المقبل وذلك ضمن أعمال مشروع الخاص بتوسعة طريق مثلث النعيمة / بلعما/ الزرقاء التابع لمحافظة اربد. ‏‎وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والإتصال، إنه سيتم تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه اربد (مثلث النعيمة) لطريق المفرق - قضاء رحاب – جرش باتجاه تقاطع جرش – الخريشا واتخاد مسار طريق عمان - جرش -اربد ، وبالعكس ،وذلك من خلال الانعطاف يميناً بعد نهاية جسر الشيخ مكازي أخو إرشيدة للدخول في مسار التحويلة. ‏‎فيما سيتم - بحسب بيان الوزارة - تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه الرمثا الى طريق المفرق - قضاء رحاب – جرش باتجاه (دوار الدبابة) واتخاد مسار طريق المفرق - الرمثا وذلك من خلال الانعطاف يميناً قبل بداية جسر الشيخ مكازي أخو إرشيدة للدخول في مسار التحويلة. ‏

فتح باب التجنيد في الخدمات الطبية الملكية

تعلن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي / مديرية شؤون الأفراد عن حاجتها لتجنيد عدد من الذكور و الإناث بالصبغة العسكرية من حملة شهادة البكالوريوس والدبلوم (شامل ناجح) للتخصصات الطبية المذكورة أدناه ولحساب مديرية الخدمات الطبية الملكية برتبه رقيب لحملة شهادة البكالوريوس وبرتبة عريف لحملة شهادة الدبلوم (شامل ناجح) . ت المهنة الجنس الشروط 1 ممرض قانوني ذكور + إناث 1.أن لايقل المستوى الثقافي عن بكالوريوس تمريض. 2.أن لا يقل التقدير الجامعي عن جيد. 3.أن يكون المتقدم /المتقدمة من مواليد 1/1/1994 فأعلى. 4. أن يجتاز الفحوصات الطبية اللازمة وشروط القبول بالتجنيد. 5. شهادة مزاولة مهنة من وزارة الصحة الأردنية. 2 ممرض مشارك ذكور + إناث 1.أن لايقل المستوى الثقافي عن دبلوم تمريض. 2.أن لا يقل التقدير الجامعي عن جيد. 3.أن يكون المتقدم /المتقدمة من مواليد 1/1/1994 فأعلى. 4.أن يجتاز الفحوصات الطبية اللازمة وشروط القبول بالتجنيد. 5.شهادة مزاولة مهنة من وزارة الصحة الأردنية. 3 فني تخدير وإنعاش ذكور فقط 1.أن لايقل المستوى الثقافي عن دبلوم تخدير وإنعاش. 2.أن لا يقل التقدير الجامعي عن جي

تعديل درجة موظفين بوزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - قررت اللجنة المركزية لمديرية الموارد البشرية في وزارة التربية والتعليم ، تعديل درجة الموظفين ادناه بسبب حصولهم على مؤهل اعلى وهم :