إطلاق حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان بتربية الكورة

#الكورة_نيوز - أطلقت مديرية التربية والتعليم للواء الكورة اليوم الأربعاء ، حملة حصالة الخير لدعم مرضى السرطان، وذلك ضمن برامج التعاون بين وزارة التربية والتعليم ومركز الحسين للسرطان .

وأكد مدير التربية والتعليم رئيس لجنة الخير الدكتور معن الشناق ، الذي أطلق المبادرة في مكتبه اليوم ، بحضور أعضاء اللجنة رئيس قسم الرقابة الداخلية عمر الغزلان ، ورئيس قسم النشاطات التربوية سمير الخطيب ، وضابط ارتباط الحملة بالمديرية محمود النعيمي ، على متابعة أمور الحصالة ، حيث تم تسليم حصالة الخير لضباط ارتباط مدارس الذكور والإناث، حيث تم توزيع ( ١٠ ) حصالات لمدارس الذكور ، و(١٠) حصالات لمدارس الإناث ، علماً بأن هذه الحملة سوف تنطلق في المدارس بتاريخ 1/10/2021، ولغاية 1/11/2021 .

وتأتي هذه الحملة للمشاركة بحصالة الخير لصالح مؤسسة الحسين للسرطان ، وأهمية هذا التعاون للمساهمة ولو بجزء بسيط في علاج مرض السرطان، مبيناً أن مثل هذه الأنشطة والمبادرات ترفع مستوى الحس والوعي الإنساني لتقديم المساعدة للآخرين مثمناً جهود القائمين والمشرفين على المبادرة.

من جهتهم، أبدى مدراء ومديرات المدارس وضباط ارتباط الحملة اهتمامهم الكبير لاستقبال هذه الحملة لتحقيق المزيد من الدعم والمساهمة في شفاء مرضى السرطان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية

ضريبة الدخل تعلن اسماء الفائزين بالجائزة العينية الاولى والجوائز النقدية