التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مطلوب معلمين ومعلمات للعمل في ابو ظبي

#الكورة_نيوز - أعلنت وزرة العمل عن توفر فرص عمل لمعلمين ومعلمات في إحدى المدارس الخاصة الدولية في امارة أبو ظبي في دولة الامارات العربية المتحدة.

وبينت الوزارة أن الفرص المتاحة بالتخصصات التالية:
– معلمة من Kg1 إلى الصف الأول.
– معلمين الصف الثاني فما فوق ذكور/ إناث.
– معلمين رياضيات.
– معلمين علوم.
– معلمين ICT.

وأضافت أنه يشترط بالمتقدم لفرص العمل أن تتوفر فيه الشروط التالية:
– حاصل على شهادة البكالوريوس.
– إتقان اللغة الإنجليزية وأن يكون حاصلا على شهادة PGCE.
– خبرة لا تقل عن سنتين.

ولفتت الوزارة إلى أن على الراغبين بالتقدم لهذه الفرص ارسال السيرة الذاتية بالسرعة الممكنة خلال 3 ايام على البريد الإلكتروني التالي: (out.emp@mol.gov.jo).


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مطلوبون للتدريب الزراعي || اسماء

٢٠٠ متدرب على المشروع الزراعي #الكورة_نيوز - اعلنت مديرية زراعة لواء الكورة اسماء المستفيدين من مشروع التدريب على المهن الزراعية ، التي بدأت اليوم في قاعات الزراعة بديرابي سعيد . ودعت مديرة الزراعة من المستفيدين الالتحاق بالدورة واكمال اجراءات تدريبهم وهم :

جامعة الملك فهد تقدم منح جامعية ممولة بالكامل

منحة جامعة الملك فهد بالمملكة العربية السعودية 2022 [ممولة بالكامل] مجالات الدراسة: المحاسبة هندسة الطيران الإحصاء التطبيقي الهندسة المعمارية إدارة الأعمال هندسة كيميائية كيمياء المدينة والتخطيط الإقليمي الهندسة المدنية والبيئية هندسة الحاسوب شبكات الحاسب علوم الكمبيوتر هندسة وإدارة التشييد الهندسة الكهربائية العلوم البيئية جيولوجيا الجيوفيزياء الهندسة الصناعية والنظم ضمان وأمن المعلومات علوم الحياة علوم وهندسة المواد العلوم الرياضية مهندس ميكانيكى الفيزياء الطبية هندسة البترول الفيزياء هندسة البرمجيات هندسة النظم والتحكم هندسة الاتصالات مزايا منحة جامعة الملك فهد: الرسوم الدراسية المجانية. راتب شهري. سكن عزاب مجاني (مفروش ومكيف). الرعاية الطبية الأساسية. كتب مدرسية مجانية. وجبات مدعومة في كافيتريا الجامعة. فرصة للعمل تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس بالجامعة في البحث وكتابة المقالات تمويل المشاريع من قبل الجامعة. تذكرة عوده رابط التقديم : https://www.careerjo.com/fahed/

احالات الى التقاعد في التربية

الترفيع وإنهاء الخدمات في وزارة التربية و التعليم