التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الدكتورة بني ياسين تكرم طلابها في مدرسة الملك عبدالله للتميز باربد

#الكورة_نيوز - من مصطفى بني ياسين - برعاية مدير التربية والتعليم لقصبة اربد الدكتور صالح العمري وبحضور مدير تربية لواء الكورة الدكتور معن الشناق ، كرمت الدكتورة نور بني ياسين عدد من طلابها وطالباتها المشاركين في البرنامج التدريبي الذي يستند إلى مهارات التفكير الإبداعي واتخاذ القرار لدى الطلبه المبدعين في
مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز محافظة اربد.

وحضر التكريم أولياء الأمور الذين أبدوا إعجابهم
بابنائهم وبناتهم الذين شاركوا في هذا البرنامج ولاحظوا النقله النوعيه في أبنائهم وبناتهم من خلال كلمات القوها أمام الحضور أظهرت ثقتهم بأنفسهم.

وقالت الدكتورة نور بني ياسين انها قامت بهذه التجربه الأولى لتسليط الضوء على الطلبه المبدعين في المدارس والعمل على صقل مواهبهم ومساعدتهم على بناء مستقبلهم من خلال برنامج الذي استمر لثلاثة أسابيع عبر تطبيق زوم والذي يختص بمساعدة الطلبه على إتخاذ القرار السليم بمستقبلهم وأيضاً مهارات التفكير الإبداعي للخروج من الصندوق وتفريغ طاقاتهم الايجابيه وعكسها على مجتمعنا الأردني.

وشكرت الدكتورة بني ياسين جامعة العلوم الإسلامية العالمية "جامعتها الأم" وطلابها وطالباتها المشاركين في تطبيق البرنامج واولياء الأمور والحضور وقدمت الدروع التكريمية التذكارية لطلابها لدعمهم وشحن هممهم ودعم طموحهم.

ومن ناحية أخرى كانت لفته رائعة وفريدة من قبل الدكتورة بني ياسين ، توزيع دروع تكريمه لطلابها وشكرهمَ والثناء عليهم ولان يسعَوا لهدفهم ومستقبلهم وأن يتجاوزوا كل العقبات وان يستعينوا بمعلميهم ومن هم أكبر منهم ليستفيدوا من خبراتهم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة كهرباء إربد تطلب موظفين

#الكورة_نيوز - شركة كهرباء اربد بالتتسيق مع ديوان الخدمة المدنية ، تعلن عن توفر وظائف في المحاسبة والمساحة ، وان اخر يوم للتقديم يوم غد الثلاثاء وفق الاعلان ادناه

اغلاق طريق مثلث النعيمة بلعما السبت المقبل

#الكورة_نيوز - أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع مديرية الامن العام، اليوم الثلاثاء، عن اغلاق طريق مثلث النعيمة/ بلعما /الزرقاء امام حركة المركبات، بالاتجاهين من بداية الطريق عند جسر الشيخ مكازي أخو إرشيدة ولغاية مثلث النعيمة واجراء تحويلات مرورية على طريق المفرق - قضاء رحاب – جرش، وذلك اعتبارا من يوم السبت المقبل وذلك ضمن أعمال مشروع الخاص بتوسعة طريق مثلث النعيمة / بلعما/ الزرقاء التابع لمحافظة اربد. ‏‎وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والإتصال، إنه سيتم تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه اربد (مثلث النعيمة) لطريق المفرق - قضاء رحاب – جرش باتجاه تقاطع جرش – الخريشا واتخاد مسار طريق عمان - جرش -اربد ، وبالعكس ،وذلك من خلال الانعطاف يميناً بعد نهاية جسر الشيخ مكازي أخو إرشيدة للدخول في مسار التحويلة. ‏‎فيما سيتم - بحسب بيان الوزارة - تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه الرمثا الى طريق المفرق - قضاء رحاب – جرش باتجاه (دوار الدبابة) واتخاد مسار طريق المفرق - الرمثا وذلك من خلال الانعطاف يميناً قبل بداية جسر الشيخ مكازي أخو إرشيدة للدخول في مسار التحويلة. ‏

الكعابنة يتابع معالجة هبوطات طريق وادي سموع

الكورة_نيوز - من ناصر الشريدة - تابع متصرف لواء الكورة بكر عبد الحفيظ الكعابنة ، ميدانيا تنفيذ صيانة طريق الكسارات الرئيسي في وادي سموع التي تربط لواءي الطيبة والكورة ، التي قامت ورش من اشغال الكورة والطيبة اليوم بوضع خلطة اسفلتية ساخنة عليها ، لمعالجة الهبوطات التي تحدث بين الحين والاخر . وشاركت بلديتي ديرابي سعيد الجديدة ورابية الكورة في العمل باشراف مديرة مكتب أشغال الطيبة المهندسة لميا عبيدات ، الذي يأتي في اطار تسهيل حركة المرور على الطرق الرئيسية . وثمن الكعابنة جهود ومتابعة مكتبي اشغال الكورة والطيبة صيانة الطرق بما يخدم الحركة المرورية ويحرص على سلامة المواطنين .