التخطي إلى المحتوى الرئيسي

رسالة إلى الوزير توفيق كريشان " جديتا" الشاهدة والحاضرة

إلى الوزير توفيق كريشان

*أكرم جروان

نائب رئيس الوزراء ،وزير الإدارة المحلية الجهبذ توفيق كريشان ذو بصمات رائدة في خدمة البلديات للمواطنين على إمتداد مساحة الوطن، وهذا ليس بالجديد عنه، فهو الوزير الذي يحتاجه الوطن والمواطن على حد سواء.

منطقة جديتا من لواء الكورة أيها الوزير، أصبح عدد سكانها يزيد عن خمسة وعشرين إلف مواطن، وهم في أمَس الحاجة الآن لفصل بلدتهم عن بلدية برقش، لتكون بلدية في حد ذاتها، وليكون لهم الحق كغيرهم في النهوض بخدمات بلدتهم التي تفتقد للكثير من الخدمات!!!!.

بلدة جديتا ذات التضاريس والمناظر الطبيعية الخلابة تُعاني الأمرين من قلة الخدمات سواء في فصل الصيف أو الشتاء، وكانت مطالبات لأهل البلدة منذ سنين مضت بفصل بلدتهم عن بلدية برقش، وحتى الآن لم يتم لهم ذلك!!!.

لعل هذه الصرخة من أهالي بلدة جديتا تجد الآذان المصغية من نائب رئيس الوزراء ،وزير البلديات توفيق كريشان ويتم إخراج حُلْم أهالي البلدة إلى حيز الوجود ، بإيجاد بلدية جديتا التي طال إنتظارها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة كهرباء إربد تطلب موظفين

#الكورة_نيوز - شركة كهرباء اربد بالتتسيق مع ديوان الخدمة المدنية ، تعلن عن توفر وظائف في المحاسبة والمساحة ، وان اخر يوم للتقديم يوم غد الثلاثاء وفق الاعلان ادناه

اغلاق طريق مثلث النعيمة بلعما السبت المقبل

#الكورة_نيوز - أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع مديرية الامن العام، اليوم الثلاثاء، عن اغلاق طريق مثلث النعيمة/ بلعما /الزرقاء امام حركة المركبات، بالاتجاهين من بداية الطريق عند جسر الشيخ مكازي أخو إرشيدة ولغاية مثلث النعيمة واجراء تحويلات مرورية على طريق المفرق - قضاء رحاب – جرش، وذلك اعتبارا من يوم السبت المقبل وذلك ضمن أعمال مشروع الخاص بتوسعة طريق مثلث النعيمة / بلعما/ الزرقاء التابع لمحافظة اربد. ‏‎وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والإتصال، إنه سيتم تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه اربد (مثلث النعيمة) لطريق المفرق - قضاء رحاب – جرش باتجاه تقاطع جرش – الخريشا واتخاد مسار طريق عمان - جرش -اربد ، وبالعكس ،وذلك من خلال الانعطاف يميناً بعد نهاية جسر الشيخ مكازي أخو إرشيدة للدخول في مسار التحويلة. ‏‎فيما سيتم - بحسب بيان الوزارة - تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه الرمثا الى طريق المفرق - قضاء رحاب – جرش باتجاه (دوار الدبابة) واتخاد مسار طريق المفرق - الرمثا وذلك من خلال الانعطاف يميناً قبل بداية جسر الشيخ مكازي أخو إرشيدة للدخول في مسار التحويلة. ‏

الكعابنة يتابع معالجة هبوطات طريق وادي سموع

الكورة_نيوز - من ناصر الشريدة - تابع متصرف لواء الكورة بكر عبد الحفيظ الكعابنة ، ميدانيا تنفيذ صيانة طريق الكسارات الرئيسي في وادي سموع التي تربط لواءي الطيبة والكورة ، التي قامت ورش من اشغال الكورة والطيبة اليوم بوضع خلطة اسفلتية ساخنة عليها ، لمعالجة الهبوطات التي تحدث بين الحين والاخر . وشاركت بلديتي ديرابي سعيد الجديدة ورابية الكورة في العمل باشراف مديرة مكتب أشغال الطيبة المهندسة لميا عبيدات ، الذي يأتي في اطار تسهيل حركة المرور على الطرق الرئيسية . وثمن الكعابنة جهود ومتابعة مكتبي اشغال الكورة والطيبة صيانة الطرق بما يخدم الحركة المرورية ويحرص على سلامة المواطنين .