التخطي إلى المحتوى الرئيسي

افتتاح (19) مركزاً خدمياً للضمان الاجتماعي في محافظات وألوية المملكة

#الكورة_نيوز - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي عن افتتاحها أربعة مراكز خدمة جديدة دائمة لها في عدد من البلديات، ليصل العدد الإجمالي لكافة مراكز الخدمة إلى (19) مركزاً فعّالاً حالياً يقدم خدماته للمواطنين في مختلف محافظات المملكة.
وبيّنت المؤسسة ان مراكز الخدمة الجديدة ستباشر عملها اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق 15/8/2021 في بلدية الموقر في محافظة العاصمة، وبلدية كفرنجة في محافظة عجلون، وبلدية الرمثا في محافظة اربد، وبلدية شيحان في محافظة الكرك.
وأشارت المؤسسة أنها افتتحت الشهر الماضي (15) مركز خدمة في مختلف محافظات المملكة في كل من غرفة تجارة الزرقاء، غرفة تجارة الرصيفة، غرفة تجارة المفرق، غرفة تجارة إربد، غرفة تجارة الرمثا، غرفة تجارة العقبة، غرفة تجارة الكرك، غرفة تجارة المزار الجنوبي، بلدية سحاب وبلدية الجيزة، مفوضية البتراء (سلطة أقليم البتراء)، بلدية الشونة الجنوبية وبلدية عين الباشا في محافظة البلقاء، بلدية الصالحية في لواء البادية الشمالية الشرقية، ومركز مكة مول في العاصمة عمان.
وأوضحت أنها بصدد التنسيق حالياً مع بعض البلديات والمراكز التجارية في مختلف محافظات المملكة لإفتتاح (8) مراكز خدمة جديدة خلال الفترة المقبلة في بلدية لواء ذيبان في محافظة مادبا، وبلدية الفحيص في محافظة البلقاء، وبلدية غور الصافي بلواء الاغوار الجنوبية في محافظة الكرك، وبلدية اربد وبلدية كفريوبا وبلدية سما الروسان وبلدية الشونة الشمالية في محافظة اربد، ومركز للضمان في مجمع الاستقلال مول في العاصمة عمان.
وأضافت المؤسسة بأن افتتاح مراكز خدمات في مراكز المحافظات وفي المناطق البعيدة عن هذه المراكز من أهم الخطوات التي تقوم بها المؤسسة في سبيل تسهيل عملية التواصل مع جمهورها وإيصال خدماتها التأمينية إليهم بكل سهولة ويسر، حيثُ تضع على سلم أولوياتها التواجد في كافة المحافظات وبشكلٍ خاص في المناطق البعيدة عن مراكز المحافظات.
وأوضحت أن توفيرها لهذه المراكز أيضاً يمكّن المؤسسة من التميّز في أداء خدماتها للجمهور ومساعدتهم على التعامل مع الخدمات الإلكترونية وتقديم الخدمة لهم، إضافة إلى نشر ثقافة الضمان الاجتماعي والتوعية التأمينية لجمهورها خاصةً مع تحوّل المؤسسة بشكل إلكتروني في غالبية خدماتها.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة كهرباء إربد تطلب موظفين

#الكورة_نيوز - شركة كهرباء اربد بالتتسيق مع ديوان الخدمة المدنية ، تعلن عن توفر وظائف في المحاسبة والمساحة ، وان اخر يوم للتقديم يوم غد الثلاثاء وفق الاعلان ادناه

اغلاق طريق مثلث النعيمة بلعما السبت المقبل

#الكورة_نيوز - أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع مديرية الامن العام، اليوم الثلاثاء، عن اغلاق طريق مثلث النعيمة/ بلعما /الزرقاء امام حركة المركبات، بالاتجاهين من بداية الطريق عند جسر الشيخ مكازي أخو إرشيدة ولغاية مثلث النعيمة واجراء تحويلات مرورية على طريق المفرق - قضاء رحاب – جرش، وذلك اعتبارا من يوم السبت المقبل وذلك ضمن أعمال مشروع الخاص بتوسعة طريق مثلث النعيمة / بلعما/ الزرقاء التابع لمحافظة اربد. ‏‎وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والإتصال، إنه سيتم تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه اربد (مثلث النعيمة) لطريق المفرق - قضاء رحاب – جرش باتجاه تقاطع جرش – الخريشا واتخاد مسار طريق عمان - جرش -اربد ، وبالعكس ،وذلك من خلال الانعطاف يميناً بعد نهاية جسر الشيخ مكازي أخو إرشيدة للدخول في مسار التحويلة. ‏‎فيما سيتم - بحسب بيان الوزارة - تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه الرمثا الى طريق المفرق - قضاء رحاب – جرش باتجاه (دوار الدبابة) واتخاد مسار طريق المفرق - الرمثا وذلك من خلال الانعطاف يميناً قبل بداية جسر الشيخ مكازي أخو إرشيدة للدخول في مسار التحويلة. ‏

الكعابنة يتابع معالجة هبوطات طريق وادي سموع

الكورة_نيوز - من ناصر الشريدة - تابع متصرف لواء الكورة بكر عبد الحفيظ الكعابنة ، ميدانيا تنفيذ صيانة طريق الكسارات الرئيسي في وادي سموع التي تربط لواءي الطيبة والكورة ، التي قامت ورش من اشغال الكورة والطيبة اليوم بوضع خلطة اسفلتية ساخنة عليها ، لمعالجة الهبوطات التي تحدث بين الحين والاخر . وشاركت بلديتي ديرابي سعيد الجديدة ورابية الكورة في العمل باشراف مديرة مكتب أشغال الطيبة المهندسة لميا عبيدات ، الذي يأتي في اطار تسهيل حركة المرور على الطرق الرئيسية . وثمن الكعابنة جهود ومتابعة مكتبي اشغال الكورة والطيبة صيانة الطرق بما يخدم الحركة المرورية ويحرص على سلامة المواطنين .