التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الأوقاف تنفي اعتداء إمام مسجد على مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة في إربد

#الكورة_نيوز - نفت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية ما تم تداوله عبر عدد من وسائل الإعلام من قيام إمام مسجد المنصور الكبير ـ لواء بني كنانة في محافظة إربد بالإعتداء بالضرب على شخص من ذوي الإحتياجات الخاصة. 

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة ، حسام الحياري، إن التحقيقات أظهرت قيام أحد أقارب الشخص بالاعتداء عليه بالضرب، حيث تبّين للجنة التحقيق التي شكلتها الوزارة، أن المذكور تهجم على المسجد بعصا مما استدعى تدخل المصلين والإمام لمنعه وسحب العصا.

وأضاف الحياري أن الشخص قام بعد ذلك، حسب إفادة المصلين، برمي الحجارة على المارة، وعلى إثر ذلك قام أحد أقاربه بضربه على ظهره بالعصا، منوها إلى أن القضية الآن أخذت مجراها القانوني لدى المركز الأمني.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صدور الدفعة الرابعة من الموازي في جامعة العلوم والتكنولوجيا

 ادنى معدلات القبول في الدفعه الرابعه على البرنامج الموازي في جامعة العلوم والتكنولوجيا 

الدفعة الأخيرة من المقبولين على البرنامج الموازي في الجامعة الهاشمية

إعلان ((الدفعة الأخيرة)) من الطلبة المقبولين في البرنامج الموازي (الطلبة الاردنيين وأبناء الاردنيات) في الفصل الدراسي الاول 2021/2022 في الجامعة الهاشمية

وزير التعليم العالي والبحث العلمي عويس زيادة مقاعد المعيدين في تخصصي الطب وطب الأسنان بواقع (350) مقعد والحد الأدنى لقبول الطب في جامعة مؤتة (98.40%).

وزير التعليم العالي والبحث العلمي عويس زيادة مقاعد المعيدين في تخصصي الطب وطب الأسنان بواقع (350) مقعد والحد الأدنى لقبول الطب في جامعة مؤتة (98.40%). أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وجيه عويس أن مجلس التعليم العالي قرر في جلسته التي عقدها اليوم الخميس الموافق 21 / 10 /2021 الموافقة على زيادة المقاعد المخصصة لطلبة رفع المعدل (الطلبة المعيدين) في تخصصي الطب وطب الأسنان في الجامعات الأردنية الرسمية للعام الجامعي 2021 / 2022 بواقع (350) مقعداً، حيث وصل الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي في تخصص الطب في جامعة مؤتة إلى (98.4%). وقال الوزير عويس إن هذا الإجراء يأتي في إطار حرص مجلس التعليم العالي على قبول أكبر عدد ممكن من هؤلاء الطلبة ذوي المعدلات المرتفعة، وتحقيق رغباتهم بدراسة تخصصي الطب وطب الأسنان، مؤكداً على أنه لن يكون هناك أي زيادة جديدة في الأعداد المقررة للقبول للطلبة المعيدين كون ذلك سيتسبب بمزيد من العبء على الجامعات الأردنية خاصةً وأن هناك أكثر من (347) طالب وطالبة من فئة الطلبة المعيدين حاصلين على معدلات ما بين (98%) و (98.399%) ولم يتم ترشيحهم للقبول في هذين ال