التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تعديل دوام إدارة ترخيص السواقين والمركبات

#الكورة_نيوز - أعلنت إدارة ترخيص السواقين والمركبات وقف استقبال المراجعين أيام السبت من كل أسبوع ابتداءً من تاريخ 13/4/2021 في مركز الادارة وأقسامها المنتشرة في محافظات المملكة كافة ( باستثناء مركزي ترخيص المنطقة الحرة وجمرك عمان ) ، وذلك انسجاماً مع توجهات الحكومة بضبط النفقات وترشيد الاستهلاك وتماشياً مع ساعات العمل في باقي مؤسسات الدولة بحيث يكون دوام الإدارة ابتداءً من تاريخه من الاحد ولغاية الخميس وبحسب التوقيتات المُعلنة من الحكومة .

وتُهيب إدارة الترخيص والسواقين بالمواطنين الالتزام بالتعليمات ، ومراجعة الادارة وأقسامها خلال بقية ايام الاسبوع من الاحد ولغاية الخميس لإنجاز معاملاتهم.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صدور الدفعة الرابعة من الموازي في جامعة العلوم والتكنولوجيا

 ادنى معدلات القبول في الدفعه الرابعه على البرنامج الموازي في جامعة العلوم والتكنولوجيا 

الدفعة الأخيرة من المقبولين على البرنامج الموازي في الجامعة الهاشمية

إعلان ((الدفعة الأخيرة)) من الطلبة المقبولين في البرنامج الموازي (الطلبة الاردنيين وأبناء الاردنيات) في الفصل الدراسي الاول 2021/2022 في الجامعة الهاشمية

وزير التعليم العالي والبحث العلمي عويس زيادة مقاعد المعيدين في تخصصي الطب وطب الأسنان بواقع (350) مقعد والحد الأدنى لقبول الطب في جامعة مؤتة (98.40%).

وزير التعليم العالي والبحث العلمي عويس زيادة مقاعد المعيدين في تخصصي الطب وطب الأسنان بواقع (350) مقعد والحد الأدنى لقبول الطب في جامعة مؤتة (98.40%). أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وجيه عويس أن مجلس التعليم العالي قرر في جلسته التي عقدها اليوم الخميس الموافق 21 / 10 /2021 الموافقة على زيادة المقاعد المخصصة لطلبة رفع المعدل (الطلبة المعيدين) في تخصصي الطب وطب الأسنان في الجامعات الأردنية الرسمية للعام الجامعي 2021 / 2022 بواقع (350) مقعداً، حيث وصل الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي في تخصص الطب في جامعة مؤتة إلى (98.4%). وقال الوزير عويس إن هذا الإجراء يأتي في إطار حرص مجلس التعليم العالي على قبول أكبر عدد ممكن من هؤلاء الطلبة ذوي المعدلات المرتفعة، وتحقيق رغباتهم بدراسة تخصصي الطب وطب الأسنان، مؤكداً على أنه لن يكون هناك أي زيادة جديدة في الأعداد المقررة للقبول للطلبة المعيدين كون ذلك سيتسبب بمزيد من العبء على الجامعات الأردنية خاصةً وأن هناك أكثر من (347) طالب وطالبة من فئة الطلبة المعيدين حاصلين على معدلات ما بين (98%) و (98.399%) ولم يتم ترشيحهم للقبول في هذين ال