التخطي إلى المحتوى الرئيسي

رحيل رجل العطاء " محمد التل "

* نشأت المجالي

اوجعنا اليوم رحيل رجل العطاء والخير الدكتور محمد خلف التل الذي ترجل من بيننا دون وداع ودون ان يشعر به من احبوه واحترموا مواقفه وسيرته النظيفه الكريمه.

رحل رجل الخير والعطاء .. صاحب الكف النظيفه الطاهره .. قال تعالى: (كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ وَيَبْقَىٰ وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ)، و( كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ) فقدناه اليوم وفقدنا برحيله أحد الرجال المعروف عنهم الإخلاص والمحبة وعشق الوطن وترابه، رجل ووجيه معروف عنه العطاء المستمر لمن حوله من ابناء وطنه .

كل العزاء لال التل الكرام بفقدان رجلا كانت له بصماته في كل اوجه العطاء والنماء ، رجل متواضع مخلص وعاشق للوطن ، رجل كان يستحق كل تقدير كونه انموذجاً لرجال الاردن الأوفياء .

رحل محمد التل تاركاً من خلفه إرثا عظيما من (الخير والعطاء)، تاركاً من خلفه رجالاً (مخلصين)، رحل عن دنيانا بجسده فقط .. إنما أعماله الطيبة والذكرى الجميلة وأعمال الخير والعطاء المعطرة برائحة الجنة باقية مابقيت الدنيا ، كل هذا هو نعمة من الله أعطاها الله والحمد لله للفقيد رحمه الله وجعل الله قبره روضة من رياض الجنة،
رغم حقيقة الموت وإيماننا بقدر الله سبحانه وتعالى ، إلا أن آلام الفراق تعتصر الضلوع وتدمي القلوب وتجعل العين تدمع، إلا أنها سنة الحياة، نعيشها طويلاً لكننا قد نرحل عنها في طرفة عين .. ونسأل الله لفقيدنا الجنه.. كما نسأل لأهله وذويه الصبر والسلوان  ، "إنا لله وإنا إليه راجعون" .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صدور الدفعة الرابعة من الموازي في جامعة العلوم والتكنولوجيا

 ادنى معدلات القبول في الدفعه الرابعه على البرنامج الموازي في جامعة العلوم والتكنولوجيا 

الدفعة الأخيرة من المقبولين على البرنامج الموازي في الجامعة الهاشمية

إعلان ((الدفعة الأخيرة)) من الطلبة المقبولين في البرنامج الموازي (الطلبة الاردنيين وأبناء الاردنيات) في الفصل الدراسي الاول 2021/2022 في الجامعة الهاشمية

وزير التعليم العالي والبحث العلمي عويس زيادة مقاعد المعيدين في تخصصي الطب وطب الأسنان بواقع (350) مقعد والحد الأدنى لقبول الطب في جامعة مؤتة (98.40%).

وزير التعليم العالي والبحث العلمي عويس زيادة مقاعد المعيدين في تخصصي الطب وطب الأسنان بواقع (350) مقعد والحد الأدنى لقبول الطب في جامعة مؤتة (98.40%). أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وجيه عويس أن مجلس التعليم العالي قرر في جلسته التي عقدها اليوم الخميس الموافق 21 / 10 /2021 الموافقة على زيادة المقاعد المخصصة لطلبة رفع المعدل (الطلبة المعيدين) في تخصصي الطب وطب الأسنان في الجامعات الأردنية الرسمية للعام الجامعي 2021 / 2022 بواقع (350) مقعداً، حيث وصل الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي في تخصص الطب في جامعة مؤتة إلى (98.4%). وقال الوزير عويس إن هذا الإجراء يأتي في إطار حرص مجلس التعليم العالي على قبول أكبر عدد ممكن من هؤلاء الطلبة ذوي المعدلات المرتفعة، وتحقيق رغباتهم بدراسة تخصصي الطب وطب الأسنان، مؤكداً على أنه لن يكون هناك أي زيادة جديدة في الأعداد المقررة للقبول للطلبة المعيدين كون ذلك سيتسبب بمزيد من العبء على الجامعات الأردنية خاصةً وأن هناك أكثر من (347) طالب وطالبة من فئة الطلبة المعيدين حاصلين على معدلات ما بين (98%) و (98.399%) ولم يتم ترشيحهم للقبول في هذين ال