رحيل رجل العطاء " محمد التل "

* نشأت المجالي

اوجعنا اليوم رحيل رجل العطاء والخير الدكتور محمد خلف التل الذي ترجل من بيننا دون وداع ودون ان يشعر به من احبوه واحترموا مواقفه وسيرته النظيفه الكريمه.

رحل رجل الخير والعطاء .. صاحب الكف النظيفه الطاهره .. قال تعالى: (كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ وَيَبْقَىٰ وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإكْرَامِ)، و( كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ) فقدناه اليوم وفقدنا برحيله أحد الرجال المعروف عنهم الإخلاص والمحبة وعشق الوطن وترابه، رجل ووجيه معروف عنه العطاء المستمر لمن حوله من ابناء وطنه .

كل العزاء لال التل الكرام بفقدان رجلا كانت له بصماته في كل اوجه العطاء والنماء ، رجل متواضع مخلص وعاشق للوطن ، رجل كان يستحق كل تقدير كونه انموذجاً لرجال الاردن الأوفياء .

رحل محمد التل تاركاً من خلفه إرثا عظيما من (الخير والعطاء)، تاركاً من خلفه رجالاً (مخلصين)، رحل عن دنيانا بجسده فقط .. إنما أعماله الطيبة والذكرى الجميلة وأعمال الخير والعطاء المعطرة برائحة الجنة باقية مابقيت الدنيا ، كل هذا هو نعمة من الله أعطاها الله والحمد لله للفقيد رحمه الله وجعل الله قبره روضة من رياض الجنة،
رغم حقيقة الموت وإيماننا بقدر الله سبحانه وتعالى ، إلا أن آلام الفراق تعتصر الضلوع وتدمي القلوب وتجعل العين تدمع، إلا أنها سنة الحياة، نعيشها طويلاً لكننا قد نرحل عنها في طرفة عين .. ونسأل الله لفقيدنا الجنه.. كما نسأل لأهله وذويه الصبر والسلوان  ، "إنا لله وإنا إليه راجعون" .