رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

توقيف أب تسبب بايذاء ابنائه بالضرب والتعنيف

#الكورة_نيوز - ‏قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنه ورد لإدارة حماية الأسرة بلاغ ومعلومات حول تعرض احد الأطفال واشقائه للضرب ‏والتعنيف من قبل والدهم في محافظة جرش وان احد الاطفال قد أُدخل المستشفى للعلاج ( مَن ظهر في المنشورات التي جرى تداولها ).

‏وأضاف الناطق الإعلامي أنه جرى على الفور التحرك للمكان وبوشرت التحقيقات وتبين تعرض ثلاثة اطفال للضرب والتعنيف من قبل والدهم وحُدد مكان وجود والد الاطفال وأُلقي القبض عليه، فيما جرت متابعة الحالة الصحية للأطفال، حيث تلقوا جميعاً العلاج وغادروا المستشفى وهم بصحة جيدة بمن فيهم الطفل الذي أُدخل للمستشفى .

‏واكد الناطق الإعلامي انه تم تحويل والد الأطفال الثلاثة إلى المدعي العام والذي قرر توقيفه في احد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة الايذاء،وفُتحت دراسة اجتماعية لدى قسم حماية الأسرة في محافظة جرش لمتابعة حالة الأطفال اجتماعياً واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بعدم تعرضهم للأذى مستقبلاً.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية