رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

دورية أمن تنقذ حياة مواطن على طريق جرش

#الكورة_نيوز - انقذت إحدى الدوريات الخارجية التابعة لفرع دوريات جرش أثناء وظيفتها الرسمية على طريق جامعة فيلادلفيا باتجاه إربد شخص يقوم بالتلويح للدورية على الجهة المقابلة ويطلب المساعدة ووقع مغشياً عليه في الشارع العام.

وهب طاقم الدورية لنجدته وتبين بأن المواطن يعاني من ضيق في التنفس وألم حاد في الصدر حيث تم قدم طاقم الدورية الإسعافات الأولية له، وطلب الدفاع المدني الذي أسعفه إلى مستشفى جرش الحكومي.

وتم تأمين المركبة ومقتنيات المواطن والتواصل لاحقاً مع المستشفى الذي أفاد أن وضعه الصحي مستقر.

يأتي هذا العمل ضمن التوجيهات المستمرة من قبل مديرية الأمن العام وإدارة الدوريات الخارجية بتقديم المساعدة والخدمات الإنسانية للمواطنين، بالإضافة إلى عملهم في تقديم النصح والإرشاد والتوعية للمواطنين على الطرق الخارجية.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية