رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

كريشان: استكمال إجراءات التعيين لإشغال وظائف في البلديات خلال الأسبوعين المقبلين

#الكورة_نيوز ـ قال نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان انه سيتم السير باجراءات التعيين لمن وقع عليهم الاختيار لاشغال وظائف في البلديات التي اعلن عنها بواسطة ديوان الخدمة المدنية واستكمال اجراءات تعيينهم خلال الاسبوعين المقبلين لافتا الى ان الوزارة بصدد تثبيت عمال الوطن خلال الفترة المقبلة.

وبين كريشان خلال زيارة ميدانية أجراها لكل من بلديات باب عمان وبرما والمعراض والنسيم في محافظة جرش للاطلاع على واقع الحال فيها والتحديات التي تواجهها انه سيتم المتابعة والتنسيق مع وزير الزارعة من اجل تخصيص قطع اراضي من خزينة الدولة للبلديات الاربع من أجل تمكينها من انشاء الحدائق العامة و المشاريع التنموية والخدمية عليها.
وأضاف خلال لقائه رئيس واعضاء مجلس بلدية باب عمان في مبنى البلدية بحضور امين عام وزارة الإدارة المحلية حسين مهيدات ومحافظ جرش فراس ابو قاعود ونواب المحافظة: زيد العتوم وعمر العياصرة ونواش قوقزة ان هذه الزيارات تأتي تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك في المتابعة الميدانية والتواصل مع المواطنين على أرض الواقع ، للعمل على مواجهة التحديات والعمل على حل القضايا التي تواجهها مؤكداً أهمية دور البلديات التنموي والخدمي للمجتمع .
وأكد كريشان انه سيتم التواصل مع بنك تنمية المدن والقرى من أجل دفع نسبة من المستحقات المالية المترتبة للشركة على بلديات برما والمعراض وباب عمان والنسيم.
وفي نهاية الزيارة أكد كريشان العمل على حل بعض المشاكل والتحديات التي تواجه البلديات وفق الامكانيات المتاحة . ) صحيفة الرأي (


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية