رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

السفير الايرلندي يزور لواء الكورة

#الكورة_نيوز - زار سفير جمهورية ايرلندا في الاردن الدكتور فنسنت أونيل لواء الكورة ، بدعوة من الباحث الدكتور احمد محمود الشريدة .

واستقبل الدكتور الشريدة في منزله بديرابي سعيد السفير أونيل وعقيلته ، ضمن جولة سياحية في ربوع لواء الكورة .

واطلع السفير وعقيلته على حديقة الازهار البرية في منزل الشريدة ، حيث قدم شرحا وافيا عن انواع وأصناف السوسنة السوداء المنتشرة في ربوع لواء الكورة .

وقام الدكتور الشريدة وعقيلته باصطحاب السفير وعقيلته بجولة على مواقع الازهار البرية الكورانية ، وهي الترمس البري والتوليب وبخور مريم وشقائق النعمان والكتان والزعفران والجلاديوس والاقحوان الابيض والاصفر .

كما تم زيارة كل من خربة دير العسل وكهف السيد المسيح في بلدة بيت ايدس وطاحونة عودة في وادي الريان

وابدى السفير الايرلندي إعجابه بالبيئة الطبيعة في لواء الكورة ، واصفا الكورة بانها حديقة مفتوحة للأزهار البرية والتراث الحضاري ، وهي خزان التنوع الحيوي ومثال نموذجي للسياحة البيئية المستدامة .

في نهاية الجولة تم تقديم عدد من الهدايا لسعادة السفير الايرلندي عبارة عن لوحات فنية تمثل السوسنة السوداء الكورانية وعدد من الكتب البيئية .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية