رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

الصحة تكشف عن وجود تلاعب وتزوير في باجات وتصاريح التنقل

#الكورة_نيوز - كشف وزير الدّولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين أنّ وزارة الصحّة كشفت خلال الأسبوع الماضي عن وجود تلاعب وتزوير في إصدار باجات وتصاريح تنقّل تستخدم في أوقات الحظر الجزئي والحظر الشامل يوم الجمعة.

وأوضح دودين في تصريحات صحفيّة اليوم الاثنين أنّ الوزارة أبلغت مديريّة الأمن العام عن وجود عمليّات تزوير لباجات وتصاريح تنقّل مروّسة باسم إحدى الشركات المتعاقدة مع الوزارة لتقديم خدمات الطّعام والتنظيف، وقد قامت كوادر الأمن العام المختصّة على الفور بالتحرّي واتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط المتورّطين بهذه العمليّة.

وبيّن أنّ الأمن العام وبعد إجراء التحرّيات اللازمة وتحديد الأشخاص المتورّطين قام بضبط خمسة أشخاص وتوديعهم لدى مدّعي عام عمّان، الذي قرّر توقيفهم لمدّة سبعة أيّام على ذمّة التحقيق، بتهمة استخدام أختام أو علامة لإدارة عامّة بغرض غير مشروع.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية