رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

الامن يحقق مع شخص اطلق مقذوفات نارية باربد


#الكورة_نيوز - أوقفت الأجهزة الأمنية في إربد اليوم الجمعة، شخصاً قام بإطلاق مقذوفات نارية “العاب نارية كبيرة الحجم” من سطح البناية التي يقطنها في الحي الشرقي، مما تسبب بسماع انفجارات قوية في المنطقة.

وكشف مصدر أمني لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، بأنه ورد الى عمليات شرطة إربد بلاغاً من مواطنين، تفيد بتكرار سماع دوي انفجارات قوية على مدى اكثر من عشرة أيام في المنطقة الواقعة خلف مدرسة ابو بكر الصديق وخاصة ليل أمس الخميس على الجمعة.
وعلى اثر ذلك قامت الاجهزة الامنية المختصة في شرطة إربد بإجراء مسح أمني شامل للمنطقة، حيث وقع الاشتباه على أحد الاشخاص من سكان نفس المنطقة، الذي اعترف بقيامه بإطلاق مقذوفات نارية “العاب نارية كبيرة الحجم” من سطح البناية التي يقطنها.
وأكد شهود عيان وسكان من المنطقة، أنهم سمعوا وعلى مدى عشرة أيام دوي أصوات انفجارات على فترات متقطعة تزايدت في اليومين الاخيرين وكان أشدها مساء الخميس.
وأكد المصدر الأمني أن التحقيق ما يزال جارياً تمهيداً لإحالة المشتبه به الى الجهات القضائية والادارية المختصة.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية