التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الحواتمة يهنئ ملاكم المنتخب الوطني والأمن العام بحصوله على صدارة التصنيف الدولي

#الكورة_نيوز - هنأ مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، ملاكم الأمن العام والمنتخب الوطني " زياد عشيش" بحصوله على المركز الأول في التصنيف الدولي للملاكمة بوزن (69) كغم، ليصبح أول ملاكم أردني يصل لصدارة التصنيف.

وأشاد الحواتمة بالإنجاز الذي حققه عشيش قائلاً: نفخر بإنجازك ونعلم أنك تستطيع تحقيق المزيد، فأنت من منتسبي الأمن العام والرياضيين الأردنيين الذين نعتز بشجاعتهم واجتهادهم وعملهم المتواصل.

ودعا الحواتمة الملاكم عشيش وزملائه من ملاكمي الأمن العام الذين حققوا مراكز متقدمة في التصنيف، إلى الاستمرار في المثابرة كطريق لتحقيق الأهداف البعيدة التي تكون في متناول اليد لمن يمتلك الثقة ويعمل بصبر وعزيمة وإصرار.   
  
وأضاف الحواتمة: نؤمن بقدرات شبابنا وندرك حجم طاقاتهم التي لا حدود لها، ونسعى لتنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، في دعمهم ومساندتهم لنظهر للعالم أجمع أن الأردنيين أصحاب همم عالية وإنجاز.

وشكر الحواتمة اللجنة الأولمبية الأردنية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، والإتحاد الأردني للملاكمة على الجهود المبذولة في إعداد وتجهيز اللاعبين والارتقاء بمستواهم، مؤكداً أن مديرية الامن العام مستمرة في نهج التعاون والشراكة مع اللجنة الأولمبية الأردنية والاتحادات الرياضية.

وشهد العام 2020 تأهلاً تاريخياً إلى أولمبياد طوكيو لخمسة من ملاكمي الأمن العام ضمن صفوف المنتخب الوطني خلال التصفيات التى استضافها الأردن في آذار الماضي بتنظيم من اللجنة الأولمبية الأردنية، حيث تأهل إلى جانب عشيش شقيقه حسين عشيش، ومحمد الوادي، وعبادة الكسبة، وعدي الهنداوي .

وحافظ ملاكمي الأمن العام والمنتخب الوطني المتأهلين على تصنيف دولي متقدم ضمن أوزانهم، بعد أن أصدر الاتحاد الدولي للملاكمة (AIBA) قائمة اللاعبين المصنفين على مستوى العالم، حيث تصدر عشيش ترتيب لاعبي العالم لوزن 69 كغم، واحتل الوادي المركز الخامس عالميا في وزن 57 كغم، وحل حسين عشيش بالمركز السابع عالميا لوزن 91 كغم، فيما حل الهنداوي بالمركز الحادي عشر في وزن 81 كغم، والكسبة بالمركز الثاني عشر في وزن 63 كغم.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منخفضات جديدة متوقعة بداية الشهر المقبل بمشيئة الله تعالى

#الكورة_نيوز - قال الراصد الجوي مأمون عقل من مركز راصد الاردن للتنبؤات الجوية إن هناك حالة من الإستقرار على الأجواء حتى نهاية الشهر الحالي . وأكد في تصريح لـ”الكورة نيوز ” بأن هناك بشائر خير مطلع شهر كانون اول القادم بعودة نشاط المنخفضات الباردة. وبحسب المخرجات المستلمة لدى مركز راصد الاردن للتنبؤات الجوية فإنه من المتوقع سيطرة الأستقرار الجوي على منطقتنا من اليوم حتى نهاية الشهر الحالي مع ارتفاعات متوقعة بدرجات الحرارة نهارا. وتشير المخرجات إلى عودة نشاط المنخفضات الباردة لمنطقتنا مع مطلع شهر كانون الأول 12 القادم ان شاء الله

دفعة جديدة من المرشحين لوزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - اعلن ديوان الخدمة بالتتسيق مع وزارة التربية والتعليم عن اجراء امتحان للمرشحين التالية اسماءهم يوم الخميس المقبلوحسب المواعيد المحددة وهم

فرص عمل لخريجي كلية بنات اربد

#الكورة_نيوز - دعت كلية بنات اربد خريجات تخصص الازياء وصناعة الالبسة التقدم للوظائف التالية وطلبت من الخريجات تقديم طلباتهم على الرقم المذكور بالاعلان