المهندسين الزراعيين تعرض فرص تدريب لمنتسبيها في الخليج

صورة
#الكورة_نيوز - تعلن نقابة المهندسين الزراعيين للزملاء المدربين عن توفر فرص لتقديم برامج تدريبية لمهندسين زراعيين في القطاع الحكومي لاحدى دول الخليج، ضمن مجالات التدريب التالية: 1- أنظمة التسميد المائية 2- تجهيز مركبات أسمدة الزراعة المائية 3- حساب احتياجات النبات للماء و أنسب مواعيد للري خلال اليوم 4- حساب احتياجات النبات للسماد خلال الموسم وتوزيعه 5- مواكبة أحدث التقنيات الزراعية و إنشاء البيوت الزراعية الحديثة 6- الوقاية من الأمراض البكتيرية في البيوت المحمية 7- أحدث تقنيات المكافحة المتكاملة للآفات شروط التقدم : - أن لا يكون المدرب أكاديمي. - أن يكون منتسباً لنقابة المهندسين الزراعيين. - خبرة عملية 7 سنوات كحد أدنى. - الأولوية لمن يحمل شهادة تدريب مدربين. - صمم حقيبتين تدريبيتين كحد أدنى. - نفذ 5-8 دورات تدريبية في المجال المقدم له كحد أدنى ملاحظة هامة: التقدم لمجال واحد فقط على من تنطبق عليه الشروط ويجد بنفسه الكفاءة الاسراع في التقدم من خلال الرابط التالي : https://forms.gle/WTbeAucGSzGP1LFv9

القطاعات المشمولة ببرنامج استدامة الشهر المقبل

#الكورة_نيوز - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صادر عن مركزهـا الإعلامي عن شمول قطاعات وأنشطة جديدة في برنامج استدامة وعلى النحو التالي:
الفئة الأولى: المنشآت العاملة في الأنشطة والقطاعات التالية والتي يتوجب عليها إرفاق رخصة مزاولة المهنة الصادرة عن الجهات الرسمية التي تثبت تصنيفها ضمن هذه الفئة:
المواقع الالكترونية
المكتبات ومراكز بيع القرطاسية
منشآت صناعة القرطاسية
مكاتب إصدار التأشيرات
دور النشر والتوزيع
منشآت التصوير الفوتوغرافي والتصوير والإنتاج والتوزيع الفني
الفئة الثانية: وتشمل محطات التلفزة والمحطات الإذاعية التي تقدم ما يثبت انخفاض إيراداتها من الإعلانات في عام 2020 بنسبة (40%) فأكثر عن العام 2019. وتدعو المؤسسة المنشآت العاملة ضمن هذه الفئة إرفاق الرخصة الصادرة عن هيئة الإعلام المرئي والمسموع.

كما قررت المؤسسة شمول المنشآت التي انخفضت مبيعاتها في عام 2020 بنسبة (30%) فأكثر عن العام 2019 وذلك عن شهر شباط القادم.

وأكدت المؤسسة أن التقدم للاستفادة من البرنامج هي حصراً من خلال حساب المنشأة على الخدمات الإلكترونية للمؤسسة.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية