بلدية برقش تؤكد حل تشققات شارع صيرة زيد

 
كفرعوان - ناصر الشريدة

كشفت الامطار الاخيرة عيوب فنية في شارع صيرة زيد غرب بلدة كفرعوان  بلواء الكورة ، لم يمضي على تعبيده بطريقة الفرشيات عشرة ايام ، اثر ظهور تشققات وهبوطات في بنيته التحتيه تحولت الى مجرى وتجمع للمياه حسب مواطنين .

واكدت رئيسة منطقة كفرعوان التابعة لبلدية برقش منال الجزازي ، ان شارع صيرة زيد لا زال قيد العمل ، حيث تم في المرحلة الاولى تنفيذ عبارة لتصريف مياه الامطار لمنع تراكم الاتربة والطين على جسم الشارع بكلفة سبعة الاف دينار ، وحل المشكلة جذريا والتي كان يعاني منها اهالي المنطقة منذ اعوام .

واضافت ، ان رئيس البلدية تمكن من الحصول على موافقة وزارة الادارة المحلية لاتمام العمل بالشارع من اقامة جدار استنادي حجري ووضع خلطة اسفلتية ساخنة عليه بطول مئة وخمسين مترا ، بحيث تحل كل المشاكل التي كانت موجودة عليه واراحة المواطنين .

واثارت مشاهد مؤلمة لخراب اجزاء من بنية شارع صيرة زيد المعبد منذ عشرة ايام استهجان سكان المنطقة ، الذين قالوا ، اننا منذ عدة اعوام ونحن نطالب بتعبيد الشارع ، وعندما تم تفاجأنا بما شاهدنا من خراب غير مبرر .

وضجت الصفحات الفيسبوكية في بلدة كفرعوان باخبار شارع صيرة زيد وما حل به من خراب غير مسكوت عنه ، مطالبين بلدية برقش ومنطقة كفرعوان التدخل لوقف هذا الخراب والعمل على تصويبه بتشكيل لجان فنية متخصصة في اقرب )وقت ممكن . (صحيفة الرأي
http://alrai.com/article/10573129/محليات/بلدية-برقش-تؤكد-حل-تشققات-شارع-صيرة-زيد