رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

مبادرة "عيش بأمان " تنفذ مطبات ثلاثية الابعاد لحماية المواطنين من حوادث المرور بالكورة

#الكورة_نيوز - نفذت مبادرة "عيش بأمان" في بلدة ديرابي سعيد / لواء الكورة ، تضمنت عدة أعمال تطوعية في موضوع السلامة العامة المرورية .

وحسب القائمين على المبادرة ان الفكرة تتمثل في رسم مطبات ثلاثية الأبعاد على تقاطع مركز الكورة للخدمات المجتمعية في ديرابي سعيد ،  لتقليل من الحوادث المرورية ، وذات الوقت حماية كل من طلاب مشروع مكاني داخل المركز بالإضافة إلى الزوار والموظفين .

وتشكل فريق العمل من المهندسة ايات خراشقه المهندسة ذكرى خراشقة  و ريماس الشبيب وكنانة الحريري وسندس بني عيسى و منصور أصلان و بهجت مساعدة ، حيث اكدوا على تكرار رسم المطب في أكثر من مناطق الاكتظاظ في مدينة دير ابي سعيد /  لواء الكورة .

وتعتبر هذه المبادرة وفق الناشط الاجتماعي الدكتور احمد الشريدة ، اضاءة جديدة في سبيل تحسين الواقع الموروري في الكورة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية