رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

كشف ملابسات جرف شارع بمقبرة رصيفة

#الكورة_نيوز -
أكد مدير شرطة الرصيفة العقيد سفيان الربابعة أن مديرية الشرطة تلقت بلاغا بوجود أشخاص داخل مقبرة الرصيفة القديمة، لتتحرك القوات الأمنية مباشرة للموقع، ليتبين أن هناك احتجاج على دخول مواطن بجرافة للمقبرة واحداث ضرر بقبور نتيجة قيامه باستخدام شارع موجود أصلا مخصص لسيارات نقل الموتى علماً أن الدفن توقف فيها منذ فترة طويلة.


وقال خلال مداخلة عبر اذاعة الأمن العام الأربعاء، إنه بعد البحث والتحري تم تحديد هوية سائق الجرافة والجرافة حيث تم التحرك لمنزله وتحديد مكان سائقها وضبطه، وكان الدافع احداث ترتيبات حول مقابر تعود لعائلته بتوجيه من عم له، وتم ضبط عمه، دون دوافع أخرى.

وأضاف أنه سيتم ايداع المعنيين إلى القضاء والحاكم الاداري، ولن يتم التواني عن اتخاذ اجراءات بحقهم، فما قاموا به مخالف للأنظمة والتعليمات المعمول بها.

وبين أنه تم تشكيل لجنة لدراسة آلية اعادة تأهيل المنطقة المتضررة


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية