رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

انارة مساكن المكرمة الملكية بالخلايا الشمسية في حوفا المزار الشمالي



اربد - ناصر الشريدة

انارت شركة كهرباء محافظة اربد / الطاقة المتجددة اليوم ، مساكن المكرمة الملكية في بلدة حوفا المزار الشمالي ، بعد انجاز كافة الترتيبات والاجراءات التي صفرت عدادات كهرباء الشركة التي كانت تغذي تلك المنازل منذ ثلاثة اعوام ، والتحول الى طاقة الشمس الكهربائية .

وثمن ساكنوا منازل المكرمة الملكية في حوفا المزار البالغ عددها اربعة عشرة منزلا ، جهود وزاة الطاقة والثروة المعدنية / الطاقة المتجددة ، على تمويل المشروع المجاني ، وشركة كهرباء اربد على سرعة الاجراءات وتشغيل انظمة الطاقة المتجددة المنيرة للمنازلهم بحيث اصبحت صفر دينار شهريا ، بعد ان قامت شركة خاصة بتركيب الخلايا ومد الكوابل اللازمة .

وكان مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس بشار التميمي ، على تواصل مستمر مع " الرأي" لانجاز المشروع باقصى سرعة ممكنة خدمة لهذه الشريحة من الاسر العفيفية المعوزة التي تتقاضى معونة نقدية من التنمية ، حيث كلف رئيس قسم الطاقة المتجددة في الشركة المهندس صدام التميمي بالمتابعة الحثيثة والسريعة التي تكللت اليوم بانارة العمارتين اللتان تضمان اربعة عشرة مسكنا .

ولعبت وزارة الطاقة والثروة المعدنية دورا كبيرا في خدمة مساكن الاسر العفيفة وتحويل فواتير الكهرباء لديها الى صفر دينار شهريا من خلال صندوق دعم الطاقة المتجددة / قسم الطاقة المتجددة بمتابعة كبيرة من منسق اقليم الشمال في الوزارة المهندس هشام المومني ، ومدير فلس الريف في اقليم الشمال الدكتور رائد جرادات .

وعبر اهالي مساكن المكرمة الملكية عن فرحتهم اليوم عند قيام مهندسو شركة كهرباء اربد برفع قواطع تشغيل انظمة الطاقة المتجددة ، وبدء التزود الكهربائي عبر الواح الخلايا الشمسية .

يذكر ان شركة كهرباء اربد تقوم حاليا في تشغيل انظمة خلايا شمسية لنحو ٣٩٢ اسرة عفيفة في اقليم الشمال .(الرأي)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية