رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

العمل : توفير ٧١٢ وظيفة في القطاع الخاص

#الكورة_نيوز - اعلنت وزارة العمل عن توافر 712 فرصة عمل للأردنيين للعمل في عددٍ من مؤسسات وشركات القطاع الخاص.

وبين الناطق الإعلامي باسم الوزارة محمد الزيود أن هذه الفرص تم توفيرها بالتنسيق بين مديرية التشغيل في الوزارة والقطاع الخاص، مشيراً إلى أن فرص العمل المتوافرة يستفيد منها حملة درجة البكالوريوس والدبلوم ولمن مؤهلهم العلمي دون الثانوية العامة.

وأضاف أن فرص العمل المعلنة تتوافر في عددٍ من القطاعات منها التعليم الخاص والمستشفيات الخاصة والشركات الزراعية والهندسية وتكنولوجيا المعلومات وغيرها من القطاعات التي بحاجة إلى فنيين متخصصين في عددٍ من المجالات.

ودعا الزيود الراغبين بالعمل ممن تتوافر لديهم الشروط المذكورة للوظائف إلى إرسال سيرهم الذاتية والتسجيل على الموقع الإلكتروني للوزارة عبر المنصة الوطنية للتشغيل “سجّل” (www.sajjil.gov.jo) أو مراجعة مديريات وأقسام التشغيل التابعة لها والمنتشرة في مختلف محافظات المملكة.

وأكد الزيود أن وزير العمل ووزير الدولة لشؤون الاستثمار الدكتور معن القطامين يحرص على اتخاذ كافة الإجراءات التي قد تؤدي إلى تخفيض نسب البطالة بالشراكة والتعاون مع القطاع الخاص في ظل جائحة كورونا وتداعياتها الاقتصادية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية