الوزراء يقرر بدء التعيين على الشواغر الوظيفية مطلع آب المقبل

صورة
#الكورة_نيوز - أقرَّ مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأحد ، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ، الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيلات الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للسنة المالية 2022م، وأحاله إلى ديوان التَّشريع والرأي بصفة الاستعجال، تمهيداً لإقراره. وسيبدأ التعيين على الوظائف المُحدثة والشَّاغرة لجميع الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للعام الحالي 2022م اعتباراً من تاريخ 1/8/2022م، شريطة توفُّر المخصَّصات الماليَّة اللازمة لهذه الغاية، وبالتَّنسيق مع دائرة الموازنة العامَّة. كما ستكون قرارات نقل الموظَّفين بين الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة نافذة اعتباراً من تاريخ 1/7/2022م، وذلك لتجنُّب حدوث عجز على مجموعة الرَّواتب والأجور والعلاوات في موازنات الوزارات الدَّوائر والوحدات الحكوميَّة لعام 2022م. وسيتمّ تنفيذ قرارات النَّقل وحركات التَّرفيع وتعديل أوضاع بعض الموظَّفين التي وردت إلى دائرة الموازنة العامَّة أثناء الإعداد النِّهائي لمشروع النِّظام. ووافق مجلس الوزراء على الأسباب الموجبة لمشروع نظام معدِّل لنظام ترخيص الجامعات الأردنيَّة الخاصَّة وإنش

فريق برنامج التنمية والتمكين ينفذ عملا تطوعيا في جديتا -


فريق برنامج التنمية والتمكين ينفذ عملا تطوعيا
 في جديتا - صحيفة الرأي
http://alrai.com/article/10560533/محليات/فريق-برنامج-التنمية-والتمكين-ينفذ-عملا-تطوعيا-في-جديتا

جديتا - ناصر الشريدة

نفذ فريق عمل برنامج التنمية والتمكين المجتمعي في مركز تنمية مجتمع محلي جديتا مبادرة "مركزي أجمل" ، بدعم من الجمعية الألمانية لتعليم الكبار ، والتي شملت تنظيف وصيانة ودهان  قاعات المركز والحدائق والساحات الخارجية له .

وحسب الناطق الاعلامي في المركز بلال كساسبه ، ان المشاركات في برنامج التنمية والتمكين التابع للجمعية الالمانية لكبار السن نفذن العمل ، كنوع من التقدير والامتنان للجهود المبذولة من قبل المركز في خدمة المجتمع المحلي والحفاظ على جماليته التي تنعكس ايجاباً على رواد المركز .

وعلى هامش العمل ، اشار الى تخريج عدد من المشاركات في برنامج التنمية والتمكين المجتمعي ، وفقا للاشتراطات الصحية المعمول بها بسبب جائحة كورونا حرصا على سلامة الخريجات .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية