رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

سلف الضمان الاجتماعي

 #الكورة_نيوز - وفّرت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي خدمة تقديم طلبات الحصول على سلف المتقاعدين الكترونياً عبر موقعها الإلكتروني بعد ان كان التقدم لهذه الخدمة متاحاً فقط من خلال الاتصال على الرقم (117117). وقالت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي إن توفير خدمة التقدم بطلب الحصول على السلف الخاصة بمتقاعدي الضمان الاجتماعي أصبحت متوفرة الكترونياً بالكامل وتمتاز بسهولة الاستخدام حتى يتمكن كافة المتقاعدين من التعامل معها ببساطة . وبيّنت المؤسسة أنه يتعين على المتقاعد الذي يرغب بالحصول على سلفة الدخول لحسابه الشخصي على موقع المؤسسة الالكتروني www.ssc.gov.jo ومن خدمات المتقاعدين الدخول لخدمة طلب سلفة المتقاعدين، ومنها الاطلاع على البيانات الشخصية وتعبئة البيانات المطلوبة من ضمنها نوع السلفة وقيمة القسط الشهري وعدد الأقساط وكافة المعلومات المتعلقة بالسلفة، ومن ثم يتم تحديد طريقة استلام السلفة وارفاق الوثائق المطلوبة، ومن ثم ارسال الطلب. وبعد أن تقوم المؤسسة بالإجراءات اللازمة وجاهزية المعاملة يصل مقدم الطلب رسالة SMS مبين فيها تحويل السلفة وفق رقم صرف إما لحسابه البنكي أو لكاونتر البنك حسب طريقة الدفع التي تم تحديدها عند تقديم الطلب. يُشار إلى أن المؤسسة أطلقت خلال الفترة السابقة خدمة تقديم طلب الحصول على راتب تقاعد الشيخوخة والمبكر الكترونياً وخدمة تبليغ القرار التقاعدي وذلك للتسهيل على جمهورها وحفاظاً على سلامتهم.




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية