التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مهر مقدّم مئة ألف صلاة على النبي ومؤخر مليون صلاة عقد قران لطبيبين اردنيين

#الكورة_نيوز - عقد طبيبان أردنيان قرانهما، في محافظة اربد ، الأربعاء ، بمهر مقدّم قدره مئة ألف صلاة على النبي بلفظ "اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين"، كتابةً، ومؤخر قدره مليون صلاة على النبي بنفس اللفظ شفوياً.

قاضي المحكمة الشرعية استدعى الخطيبة الطبيبة سجود وسألها إن كانت ووالدها جادّين في طلبهما لهذا المهر، وأصرّت هي على ذلك.

وقالت الدكتورة سجود "ليس لدي ما أقول سوى.. ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها و جعل بينكم مودة و رحمة ".
و أضافت: "أَمّا خِلُّكَ فهو ظِلُّكَ وَمُسْتَظَلُّكَ وهُو كُلكَ إنْ كَان صَالحًا..!".. وأحسب نسيم من الصالحين بإذن الله و الحمد لله.
أمّا والدها يقول: ابنتي سجود بالنسبة لي لا تُقَدّر بمال الدّنيا كله.. وها أنا أسلمها للذي يستحقها، شاب خلوق ملتزم يضع مخافة الله نصب عينيه،وهذا يكفي!".
وقام الدكتور نسيم بتسليم خطيبته مهرها المكون من دفتر كتب عليه مئة ألف صلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم بلفظ "اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين". ( رؤيا)


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دفعة جديدة من التعيينات في وزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - اعلنت وزارة التربية والتعليم بالتتسيق مع ديوان الخدمة المدنية دفعة جديدة من المعلمين والمعلمات المرشحات للتعيين في الوزارة . ودعت الوزارة المعلمين والمعلمات المرشحين للتعيين مراجعة مديرياتهم لاستكمال اجراءات التعيين في مدة اقصاها شهر وهم

مطلوبون لاجراء المقابلة الشخصية في وزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - تطلب وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية من الاشخاص الناجحين في الامتحان التنافسي ومن حملة الدبلوم ، الحضور لاجراء المقابلة الشخصية لغايات التعيين في وزارة التربية والتعليم وهم ج

تعرف على احتساب مجموع النقاط لوظيفة حارس بوزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - صرح رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ان الديوان استكمل جميع مراحل عملية التدقيق على بيانات المتقدمين على وظيفة حارس(الفئة الثالثة) في وزارة التربية  والتعليم ، والبالغ عددها 500 وظيفة تم الاعلان عنها سابقاً في الصحف وعلى موقعه الالكتروني، وانه التزاماً من الديوان بمبدا الشفافية والعدالة وتكافؤ الفرص قام بتخصيص الرابط الالكتروني التالي : http://csb.gov.jo/web/applic3  من خلال موقعه الالكتروني  www.csb.gov.jo . اعتبارا من اليوم  18/1/2022 وحتى نهاية يوم الخميس القادم  الموافق 20/1/2022 .  وذلك لغايات اتاحة الفرصة لكافة المتقدمين على وظيفة حارس الاطلاع على نقاطتهم التنافسية والية احتسابها(مجموع النقاط التنافسية) وفقا لمؤهلاتهم العلمية ونقاط الدورات التدريبية المصدقة حسب الاصول، والخبرات العملية المصدقة وفقا لبيانات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ، واضاف الناصر ان بامكان المتقدمين ارسال ملاحظاتهم او اعتراضاتهم في حال وجدت من خلال الرابط الالكتروني ذاته ، علما انه لن يتم استلام اي ملاحظات او اعتراضات بعد انتهاء  هذه المدة ، وذلك  حتى يتمكن ديوان الخدمة المدنية من استكما