رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

استثناء مزارعو الزيتون من الحظر الجزئي والشامل

#الكورة_نيوز - اعلنت وزارة الزراعة انه تم الموافقة على إستثناء مزارعي الزيتون من الحظر الجزئي للتنقل بين المزارع والمعاصر بالمركبات التي تنقل الثمار الى المعاصر وتعيد نقل الزيت الى اماكن اقامة المزارعين شريطة ابراز بطاقة من المعصرة اثناء العودة .

أما فيما يخص الحظر الشامل فيشترط بالمزارعين الحصول على تصريح من قبل مديرية زراعة المحافظة التي يتبعون اليها اداريا على ان يتم تصديقها من الحاكم الاداري.

وبين الناطق الاعلامي لوزارة الزراعة لورانس المجالي انه تم استثناء اصحاب المعاصر والموظفين العاملين لديهم من حظر التجول الجزئي والشامل وحتى تاريخ ٣١ / ١٢ / ٢٠٢٠
وذلك وفق الكشوفات الصادرة عن وزارة الزراعة .

كما اكد ان الوزارة تعمل ضمن اجراءات إستباقية داعمة لتسهيل اجراءات سلاسل الانتاج ووفق اماكن الانتاج وبما يضمن استدامة سلاسل التوريد وللتسهيل على المزارعين.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية