رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

تفعيل الرابط الالكتروني لارقام جلوس التوجيهي

#الكورة_نيوز - أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه قد تم تفعيل الرابط الإلكتروني 

اعتبارًا من الساعة الثامنة من صباح اليوم الأحد.
وقالت الوزارة في بيان لها أنه بإمكان طلبة الثانوية المسجلين للامتحان التكميلي لعام 2020 الحصول على رقم الجلوس الخاص بهم من خلال الرابط.
وأوضحت الوزارة أنه بالإضافة إلى رقم الجلوس سيتمكن الطلبة من الاطلاع على اسم مراكز امتحانهم التي سيتقدمون فيها وكذلك المباحث التي قاموا بتسجيلها في طلب الاشتراك الإلكتروني.
ودعت الوزارة الطلبة إلى تدقيق المواد التي سجلوا للامتحان بها بعد الاطلاع عليها عن طريق الرابط وفي حال وجود أي خطأ في المعلومات الواردة في البطاقة فعلى الطالب إرسال طلب تصويب للخطأ في الخانة المخصصة لهذه الغاية على نفس الصفحة التي يتيحها الرابط علمًا أن التصويب سيبقى متاحًا للطلبة لغاية نهاية دوام يوم الخميس الموافق 10 كانون الأول القادم.
وبينت الوزارة أن بطاقات الجلوس الورقية سيتم تسليمها للطلبة من قبل رئيس القاعة قي أول يوم امتحان يتقدم به الطالب.
وأضافت الوزارة في بيانها أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرصها على سلامة الطلبة في ظل الوضع الوبائي الراهن وتجنبا للاكتظاظ في مديريات التربية والتعليم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية