الوزراء يقرر بدء التعيين على الشواغر الوظيفية مطلع آب المقبل

صورة
#الكورة_نيوز - أقرَّ مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأحد ، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ، الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيلات الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للسنة المالية 2022م، وأحاله إلى ديوان التَّشريع والرأي بصفة الاستعجال، تمهيداً لإقراره. وسيبدأ التعيين على الوظائف المُحدثة والشَّاغرة لجميع الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للعام الحالي 2022م اعتباراً من تاريخ 1/8/2022م، شريطة توفُّر المخصَّصات الماليَّة اللازمة لهذه الغاية، وبالتَّنسيق مع دائرة الموازنة العامَّة. كما ستكون قرارات نقل الموظَّفين بين الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة نافذة اعتباراً من تاريخ 1/7/2022م، وذلك لتجنُّب حدوث عجز على مجموعة الرَّواتب والأجور والعلاوات في موازنات الوزارات الدَّوائر والوحدات الحكوميَّة لعام 2022م. وسيتمّ تنفيذ قرارات النَّقل وحركات التَّرفيع وتعديل أوضاع بعض الموظَّفين التي وردت إلى دائرة الموازنة العامَّة أثناء الإعداد النِّهائي لمشروع النِّظام. ووافق مجلس الوزراء على الأسباب الموجبة لمشروع نظام معدِّل لنظام ترخيص الجامعات الأردنيَّة الخاصَّة وإنش

الامن العام : 1166 مخالفة فردية جرى تحريرها بحق مخالفين لاوامر الدفاع .

#الكورة_نيوز - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن رجال الامن العام ومن مختلف الوحدات الشرطية وفي اليوم الاول من الحملات الامنية لمراقبة التزام الافراد وتقيدهم بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي في المرافق والاماكن العامة والاسواق والمحال والمولات التجارية فقد جرى تحرير 1166 مخالفة بحق افراد ممن ضُبطوا مخالفين لاوامر الدفاع .

واضاف انه جرى كذلك مخالفة واغلاق 253 منشأة ومحل تجاري لم يلتزم اصحابها والعاملون فيها بأوامر الدفاع.

وأكد الناطق الاعلامي ان الحملات الامنية مستمرة وبشكل مكثف وفي كافة مناطق المملكة، وداعياً الجميع للقيام بواجبهم الوطني تجاه انفسهم ومجتمعهم والمساهمة في الحد من انتشار وباء كورونا وان لا يكونوا جزءًا من اسباب انتشاره، والالتزام بارتداء ادوات السلامة العامة والتباعد الاجتماعي وأخذ الموضوع على محمل الجدية في ظل ازدياد اعداد الاصابات بفيروس كورونا والتفشي المجتمعي الذي تشهده المملكة.




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية