العقيد المناصير يفتتح اول حديقة مرورية بالكورة

#الكورة_نيوز - افتتح مدير شرطة غرب اربد العقيد علي المناصير ، الحديقة المرورية في اكاديمية مدرسة وروضة الصفوة الدولية في بلدية رابية الكورة ، التي نظمتها الشرطة المجتمعية في مركز امن الكورة والمعهد المروري الاردني وقسم سير غرب اربد، ونفذتها معلمات روضة الصفوة .

واكد مدير شرطة غرب اربد العقيد المناصير على التعاون المستمر بين جهاز الامن العام والمجتمع المحلي للحد من الحوادث المرورية منوخلال تعريف طلاب المدرسة بقواعد واولويات المرور بتطبيق عملي وعمل مجسمات لعناصر المرور وجداريات لمبادرة الطريق الامن التي قام برسمها الاستاذ فرج حرب والاستاذ نواف الفوارس .

واوضح ، بحضور رئيس قسم الشرطة المجتمعيه بإقليم الشمال الرائد امجد العتوم ومساعد رئيس مركز امن الكوره الرائد احمد الجراح ورئيس قسم سير غرب اربد الرائد اسامه العتوم ورئيس مفرزة الامن الوقائي الملازم الاول ابراهيم ذيابات وضابط الشرطة المجتمعية الملازم اول محي الدين المقدادي ومندوب المعهد المروري الاردني ومدير مدرسة الصفوه الدولية منير الشريدة ومندوب تربية وتعليم لواء الكورة الدكتور محمد علي الفقيه واعضاء المجلس الامني المحلي ، ان عمل الشرطة المجتمعية ورسالتها في المجتمع تصب في بيان مدى انعكاس العمليه الأمنية على المواطن وتعامله بمنظومة الحركة المرورية .

وتابع المشاركون فعاليات التدريب بكيفية قطع الشارع بالتطبيق العملي داخل الحديقه المرورية باستخدام أدوات المرور ودراجة السير ، حيث تم إطلاع جميع الطلبه والهيئة التدريسية على آلية العبور الآمن .

وعبر الحضور عن اعجابهم بافتتاح الحديقة المرورية وفعالياتها في خدمة الطلاب والحد من حوادث السير .

وشكر الحضور الشرطة المجتمعية على دورها الوقائي التي تقوم به من نشر التوعية والتثقيف في الحد من حوادث الدهس وتدريب طلاب المدرسة بقواعد واولويات المرور الامن .