الوزراء يقرر بدء التعيين على الشواغر الوظيفية مطلع آب المقبل

صورة
#الكورة_نيوز - أقرَّ مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأحد ، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ، الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيلات الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للسنة المالية 2022م، وأحاله إلى ديوان التَّشريع والرأي بصفة الاستعجال، تمهيداً لإقراره. وسيبدأ التعيين على الوظائف المُحدثة والشَّاغرة لجميع الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للعام الحالي 2022م اعتباراً من تاريخ 1/8/2022م، شريطة توفُّر المخصَّصات الماليَّة اللازمة لهذه الغاية، وبالتَّنسيق مع دائرة الموازنة العامَّة. كما ستكون قرارات نقل الموظَّفين بين الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة نافذة اعتباراً من تاريخ 1/7/2022م، وذلك لتجنُّب حدوث عجز على مجموعة الرَّواتب والأجور والعلاوات في موازنات الوزارات الدَّوائر والوحدات الحكوميَّة لعام 2022م. وسيتمّ تنفيذ قرارات النَّقل وحركات التَّرفيع وتعديل أوضاع بعض الموظَّفين التي وردت إلى دائرة الموازنة العامَّة أثناء الإعداد النِّهائي لمشروع النِّظام. ووافق مجلس الوزراء على الأسباب الموجبة لمشروع نظام معدِّل لنظام ترخيص الجامعات الأردنيَّة الخاصَّة وإنش

الضريبة تتيح استرجاع كلمة السر الكترونيا

#الكورة_نيوز - أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات عن اضافة خدمة جديدة  للمكلفين المشتركين بالخدمات الالكترونية تمكنهم في حال فقدان او نسيان كلمة السر الخاصة بهم لاستخدام الخدمات الالكترونية التي توفرها دائرة ضريبة الدخل والمبيعات لهم من استرجاعها الكترونيا دون الحاجة الى مراجعة الدائرة وضمن اجراءات آمنة.
واوضحت الدائرة انه يتم تمكين المكلف من اعادة انشاء كلمة السر من خلال التحقق من شخصية المكلف بعد مطابقة البيانات المقدمة من المكلف للدائرة مع قاعدة البيانات المتوفرة على نظام الدائرة وذلك بإرسال رمز تحقق على هاتف المكلف الخلوي المثبت لدى الدائرة ليقوم المكلف بتثبيت كلمة السر الجديدة الخاصة به على نظام الخدمات الضريبية الالكترونية علماً بان اسم المستخدم هو الرقم الضريبي للمكلف.
ويذكر ان الدائرة ستمكن المكلفين غير المشتركين بخدمات الضريبية الالكترونية  قريبا من الحصول على اسم مستخدم ورقم سري دون عناء مراجعة الدائرة وضمن اجراءات محكمة وآمنة تحافظ على سرية المعلومات للمكلفين .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية