ازالة التعديات على شوارع بلدة جديتا

 - صحيفة الرأي
http://alrai.com/article/10554125/محليات/ازالة-التعديات-على-شوارع-بلدة-جديتا

جديتا - ناصر الشريدة

تواصل منطقة جديتا في بلدية برقش بلواء الكورة ازالة التعديات الواقعة على سعة الشوارع التنظيمية في بلدة جديتا ، والتي كانت تشكل عائقا امام حركة المرور وازعاجا للمواطنين .

وقال رئيس مجلس محلي جديتا احمد الكساسبه ، ان اليات البلدية ازالت الى الان ستة عشرة تعديا على سعة شوارع في البلدة تراوحت بين اقامة درج اسمنتي واحواض زينه قام عدد من المواطنين بتنفيذها في مخالفة صريحة  للقانون ، مشيرا الى ان المجلس طلب من المخالفين  ازالة تعدياتهم على شوارعهم التي تتراوح سعتها بين (٤ - ٦) امتار لكنهم تهاونوا بالامر .

واكد ان المجلس المحلي يتابع باستمرار شكاوي المواطنين بخصوص التعديات على عدد من الشوارع ، موضحا ان المجلس لن يتوانى عن ازالة اي تعدي يضيق على سعة الشوارع ويزعج المواطنين ، من اجل الوصول الى شوارع نظيفه وجميلة .

واشار الكساسبه ، ان مراقبي الابنية يقومون باستمرار بمخالفة اي معتدي على سعة الشوارع بالبناء او البناء في سعة منزله بحكم قوة القانون ، وتحويله للجهات المختصة لتصويب المخالفة .

وثمن الكساسبه ، تعاون اهالي بلدة جدبتا مع المجلس المحلي في المحافظة على سعة شوارعهم وتسهيل حركة مرور مركباتهم لما يخدم المصلحة العامة .