الوزراء يقرر بدء التعيين على الشواغر الوظيفية مطلع آب المقبل

صورة
#الكورة_نيوز - أقرَّ مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأحد ، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ، الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيلات الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للسنة المالية 2022م، وأحاله إلى ديوان التَّشريع والرأي بصفة الاستعجال، تمهيداً لإقراره. وسيبدأ التعيين على الوظائف المُحدثة والشَّاغرة لجميع الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للعام الحالي 2022م اعتباراً من تاريخ 1/8/2022م، شريطة توفُّر المخصَّصات الماليَّة اللازمة لهذه الغاية، وبالتَّنسيق مع دائرة الموازنة العامَّة. كما ستكون قرارات نقل الموظَّفين بين الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة نافذة اعتباراً من تاريخ 1/7/2022م، وذلك لتجنُّب حدوث عجز على مجموعة الرَّواتب والأجور والعلاوات في موازنات الوزارات الدَّوائر والوحدات الحكوميَّة لعام 2022م. وسيتمّ تنفيذ قرارات النَّقل وحركات التَّرفيع وتعديل أوضاع بعض الموظَّفين التي وردت إلى دائرة الموازنة العامَّة أثناء الإعداد النِّهائي لمشروع النِّظام. ووافق مجلس الوزراء على الأسباب الموجبة لمشروع نظام معدِّل لنظام ترخيص الجامعات الأردنيَّة الخاصَّة وإنش

الشرطة المجتمعية في مديرية غرب اربد تهنيء طلبة المدارس

#الكورة_نيوز - هنأت الشرطة المجتمعية في مركز امن الكورة اليوم طلبة مدرسة دير ابي سعيد الاساسية للبنين ، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد .

 وقام اعضاء فريق الشرطة المجتمعية بتقديم بطاقات التهنئة والحلوى والكمامات على الطلاب بحضور رئيس قسم سير غرب اربد الرائد اسامه العتوم ومندوب مركز امن الكورة النقيب حسن ارحيل ومندوب الامن الوقائي الملازم١ ابراهيم ذيابات وضابط الشرطه المجتمعية الملازم١ محي الدين مقدادي ومندوب المعهد المروري الاردني الملازم١ خالد بني عبد الرحمن ومندوب تربية وتعليم لواء الكورة خليفه بني ارشيد
  .واعضاء المجلس الامني المحلي


بدوره شكر مدير المدرسة وليد بني يونس والهيئة التدريسية هذه اللفته الطيبة من جهاز الأمن العام بإدخال الفرحه إلى قلوب الطلبة ، حيث أبدوا الإستعداد التام واهتمامهم بنشر التوعية والتثقيف الأمني مع مكتب الشرطة المجتمعية خلال العام الدراسي الجديد.

ويأتي هذا النشاط استمرار لنهج إدارة العلاقات العامة والإعلام بالتواصل المستمر مع المجتمع المحلي والمشاركة في المناسبات والفعاليات وبتنسيق من قبل الشرطة المجتمعية.
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية