الوزراء يقرر بدء التعيين على الشواغر الوظيفية مطلع آب المقبل

صورة
#الكورة_نيوز - أقرَّ مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأحد ، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ، الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيلات الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للسنة المالية 2022م، وأحاله إلى ديوان التَّشريع والرأي بصفة الاستعجال، تمهيداً لإقراره. وسيبدأ التعيين على الوظائف المُحدثة والشَّاغرة لجميع الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للعام الحالي 2022م اعتباراً من تاريخ 1/8/2022م، شريطة توفُّر المخصَّصات الماليَّة اللازمة لهذه الغاية، وبالتَّنسيق مع دائرة الموازنة العامَّة. كما ستكون قرارات نقل الموظَّفين بين الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة نافذة اعتباراً من تاريخ 1/7/2022م، وذلك لتجنُّب حدوث عجز على مجموعة الرَّواتب والأجور والعلاوات في موازنات الوزارات الدَّوائر والوحدات الحكوميَّة لعام 2022م. وسيتمّ تنفيذ قرارات النَّقل وحركات التَّرفيع وتعديل أوضاع بعض الموظَّفين التي وردت إلى دائرة الموازنة العامَّة أثناء الإعداد النِّهائي لمشروع النِّظام. ووافق مجلس الوزراء على الأسباب الموجبة لمشروع نظام معدِّل لنظام ترخيص الجامعات الأردنيَّة الخاصَّة وإنش

تفاصيل التقديم لدورة التوجيهي التكميلية

#الكورة_نيوز - قال الناطق الاعلامي في وزارة التربية والتعليم، عبدالغفور القرعان، إن الوزارة ستعلن عن موعد بدء التقديم للدورة التكميلية وكافة التفاصيل المتعلقة بها في شهر تشرين أول المقبل.

وأضاف القرعان إن الطلبة الذين سيتمكنون من التقدم للدورة التكميلية هم الذين حصلوا على رقم جلوس بالدورة العادية حتى لو لم يتقدموا لها.

ولفت إلى أن رسوم الدورة التكميلية ستكون (20) دينارا يُضاف لها مبلغ (10) دنانير عن كل مادة سيتقدم بها الطالب، مشيرا إلى أن موعد الدورة الذي حددته الوزارة في 31 كانون أول لم يتغير.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية