وزير الصحة يستجيب لحاجات مستشفى رآيه

الرأي - ناصر الشريدة - تفقد وزير الصحة الدكتور سعد جابر مستشفى الاميرة رآيه بدير ابي سعيد بلواء الكورة اليوم ، حيث اطلع على جاهزية كافة الاقسام والخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمراجعين .

وقال خلال الزيارة المفاجئة التي رافقه فيها مدير الشؤون الصحية في محافظة اربد الدكتور رياض الشياب ومدير مستشفى الاميرة رآيه الدكتور ابراهيم شهابات وعدد من المسؤولين ، سيتم تعزيز كوادر قسم الطوارئ باطباء عامين جدد بدلا من الذين التحقوا ببرنامج الاقامة ، من خلال التعيينات التي ستتم قريبا ، اضافة الى تأمين قسم غسيل الكلى بطبيب اختصاص زائر لمتابعة مرضى الكلى .

وابدى الدكتور جابر ارتياحه لمستوى الخدمات الطبية المقدمة التي شاهدها في المستشفى ورضا المراجعين من الاداء الطبي ، مثمنا وشاكرا لادارة وكوادر المستشفى جهودها الكبيرة في ابراز واقع طبي رائع .

كما نقل الدكتور جابر خلال زبارته لاقسام المستشفى ولقائه الكوادر الطبية تحياتي جلالة الملك عبدالله الثاني للكوادر الطبية واعتزازه باداءها المتميز ، خلال تسلمه جائزة التميز قبل ايام من جلالة الملك .

واطمأن الوزير جابر على اوضاع المرضى في اقسام المستشفى ، واستمع الى ملاحظاتهم .

وكان مدير المستشفى الدكتور ابراهيم شهابات ، استعرض امام الوزير واقع الخدمات الطبية والاحتياجات التي يسعى المستشفى لتحقيقها لزيادة التميز في خدمة المراجعين