الوزراء يقرر بدء التعيين على الشواغر الوظيفية مطلع آب المقبل

صورة
#الكورة_نيوز - أقرَّ مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأحد ، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ، الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيلات الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للسنة المالية 2022م، وأحاله إلى ديوان التَّشريع والرأي بصفة الاستعجال، تمهيداً لإقراره. وسيبدأ التعيين على الوظائف المُحدثة والشَّاغرة لجميع الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للعام الحالي 2022م اعتباراً من تاريخ 1/8/2022م، شريطة توفُّر المخصَّصات الماليَّة اللازمة لهذه الغاية، وبالتَّنسيق مع دائرة الموازنة العامَّة. كما ستكون قرارات نقل الموظَّفين بين الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة نافذة اعتباراً من تاريخ 1/7/2022م، وذلك لتجنُّب حدوث عجز على مجموعة الرَّواتب والأجور والعلاوات في موازنات الوزارات الدَّوائر والوحدات الحكوميَّة لعام 2022م. وسيتمّ تنفيذ قرارات النَّقل وحركات التَّرفيع وتعديل أوضاع بعض الموظَّفين التي وردت إلى دائرة الموازنة العامَّة أثناء الإعداد النِّهائي لمشروع النِّظام. ووافق مجلس الوزراء على الأسباب الموجبة لمشروع نظام معدِّل لنظام ترخيص الجامعات الأردنيَّة الخاصَّة وإنش

إعلان

على الطلبة الأردنيين الذين حققوا شروط الإنتقال من جامعات أخرى والراغبين بالإنتقال الى جامعة اليرموك للعام الدراسي 2020/ 2021 مراجعة مكتب (213) الطابق الثاني في مبنى دائرة القبول والتسجيل من الساعة (10:00) صباحا وحتى الساعة (2:00) من بعد الظهر لتقديم طلبات الانتقال اعتبــارا من يــوم الاحد الموافــق 23/08/ 2020 وحتــى يــوم الخميس الموافق 03/09/2020 .

 

أولا :  الاوراق الثبوتية المطلوبة  :

1. كشف علامات الجامعة الاصلي مصدق حسب الاصول (يشمل علامات الفصل الصيفي للطلبة الذين سجلو للفصل  الصيفي ).

2. كشف علامات الثانوية العامة الاصلي باللغة العربية أو صورة مصدقة عنه.

3. اثبات طالب من الجامعة التي يدرس بها محددا ً فيه (سبب القبول) وان الطالب يدرس في البرنامج العادي .

4. حسن سيرة وسلوك من الجامعة التي يدرس بها الطالب (حال الموافقة على انتقاله) .

5. صورة مصدقة عن هوية الاحوال المدنية .

6. صورة مصدقة عن شهادة الولادة .

7. صورتين شخصيتين .

 

ثانيا : شروط الانتقال :

1. ان يكون الطالب قد انهى بنجاح ما لا يقل عن (30) ساعة معتمدة تدخل في حساب معدلـه التراكمي وبتقدير لا يقل عن (جيد جداً) ومن ضمنها 9 ساعات في التخصص المراد الانتقال الية  .

2. لا تقبل طلبات الطلبة الذين يدرسون في جامعتهم على برامج الموازي او المسائي او الدولي .

3. لطلبة الطب فقط ان يكون معدلة في الثانوية العامة مقبولا تنافسيا في كلية الطب سنة حصولة على الثانوية العامة او سنة تقديم الطلب , و ان يكون الانتقال لمستوى السنه الثانية او الثالثه او الرابعه وان لا يقل المعدل السنوي عن (76%) في جميع المواد التي درسها في كلية الطب في جامعته .

4. ان يتوفر شاغر في التخصص المراد الانتقال اليه .

5. لن يقبل أي طلب غير محقق للشروط .

 

ملاحظات هامة

* تقديم الطلب لايعني القبول حتى لو كان مستكملا للشروط حيث يخضع الطالب لشروط أخرى منها توفر الشواغر .

* رسوم تقديم الطلب (5) دنانير .

 

مديـر دائـرة القبـول والتسجيل

 

خالد حراحشة



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية