منح ١١ موظف من مخالطي مستشفى بديعة اجازة

#الكورة_نيوز - قال مدير المستشفى الدكتور مصطفى الحمود ، كإجراء احترازي تم منح جميع الموظفين من الكادر الذي يعمل مع القابلة والبالغ عددهم 11 إجازة مدتها 14 يوماً على أن يحجروا أنفسهم داخل منازلهم .


ولفت الى ان مديرية صحة اربد قامت برفد المستشفى ب 10 ممرضات لمدة اسبوعين كبديل مؤقت عن الممرضات اللواتي تم منحهن اجازة احترازية باعتبارهن ملاصقات للقابلة التي أصيب بكورونا.

واشار الى ان جميع العاملين في المستشفى من الكوادر الطبية والتمريضية والادارية وموظفي شركة التنظيف تم اخضاعهم لفحص كورونا حيث قامت فرق الاستقصاء الوبائي في صحة اربد بجمع العينات منهم والتي من المتوقع ظهور نتائجها اليوم مبينا ان القوات المسلحة قامت ايضا بتعقيم كافة مرافق واقسام المستشفى وطابق العمليات الجراحية وذلك كاجراء احترازي وقائي مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل المشاركين بجمع العينات والتعقيم .

ولفت الدكتور الحمود الى ان المستشفى خاطب مستشفيات الاطراف في محافظة اربد من اجل تخفيف التحويلات الطبية اليه خلال هذه الفترة حيث تم ابلاغ مستشفيات الاطراف ان جميع الكوادر الطبية والخبرات في المستشفى على جاهزية تامة للتوجه لهذه المستشفيات حال وجود اي اجراءات طبية معقدة للتعامل معها وذلك كاجراءات احتياطية وقائية عقب تسجيل اصابة القابلة مؤكدا ان المستشفى يعمل حاليا بشكل اعتيادي وطبيعي ويبذل كل جهوده لادامة الخدمة الطبية والتمريضية لمراجعيه. الدستور - حازم الصياحين