الوزراء يقرر بدء التعيين على الشواغر الوظيفية مطلع آب المقبل

صورة
#الكورة_نيوز - أقرَّ مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأحد ، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ، الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيلات الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للسنة المالية 2022م، وأحاله إلى ديوان التَّشريع والرأي بصفة الاستعجال، تمهيداً لإقراره. وسيبدأ التعيين على الوظائف المُحدثة والشَّاغرة لجميع الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للعام الحالي 2022م اعتباراً من تاريخ 1/8/2022م، شريطة توفُّر المخصَّصات الماليَّة اللازمة لهذه الغاية، وبالتَّنسيق مع دائرة الموازنة العامَّة. كما ستكون قرارات نقل الموظَّفين بين الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة نافذة اعتباراً من تاريخ 1/7/2022م، وذلك لتجنُّب حدوث عجز على مجموعة الرَّواتب والأجور والعلاوات في موازنات الوزارات الدَّوائر والوحدات الحكوميَّة لعام 2022م. وسيتمّ تنفيذ قرارات النَّقل وحركات التَّرفيع وتعديل أوضاع بعض الموظَّفين التي وردت إلى دائرة الموازنة العامَّة أثناء الإعداد النِّهائي لمشروع النِّظام. ووافق مجلس الوزراء على الأسباب الموجبة لمشروع نظام معدِّل لنظام ترخيص الجامعات الأردنيَّة الخاصَّة وإنش

محامي نقابة المعلمين : الإفراج عن جميع أعضاء مجلس النقابة وكل الموقفين


#الكورة_نيوز - أكد المستشار القانوني لنقابة المعلمين المحامي بسام فريحات في اتصال هاتي مع رؤيا ، أنه تم الإفراج عن جميع أعضاء مجلس النقابة وكل الموقوفين بما فيهم نائب النقيب ناصر النواصر، ونور الدين نديم.


وقال المحامي فريحات ، إن الافراج سيكون إفراج باب أي دون إعادة إلى مصدر التوقيف.
وكان قاضي محكمة البداية محمد الطراونه، صباح الأحد، قد أصدر قرارات بالافراج عن أعضاء مجلس نقابة المعلمين وعدد من المعلمين موقوفين على ذمة قضايا المجلس النقابة الموقوفين.
وقال مصدر قضائي لـ "رؤيا" إن عددا من طلبات إخلاء سبيل للمعلمين الموقوفين تقدمت للمحكمة اليوم الاحد .

وفي الـ 25 من تموز، قرر نائب عام عمان الدكتور حسن العبداللات كف يد أعضاء مجلس نقابة المعلمين وأعضاء الهيئة المركزية وهيئات الفروع وإداراتها ووقف النقابة عن العمل وإغلاق مقراتها لمدة سنتين.
كما قرر إصدار مذكرات إحضار بحق المشتكى عليهم أعضاء مجلس النقابة ليصار الى عرضهم على المدعي العام المختص لاستجوابهم عن الجرائم المسندة إليهم . ( "رؤيا ")


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية