التخطي إلى المحتوى الرئيسي

حجز ١٤٩ مركبة خالفت التعليمات بالتزامن مع اعلان نتائج التوجيهي

#الكورة_نيوز - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه ومنذ صباح هذا اليوم باشرت مديرية الامن العام وبكافة مديرياتها ووحداتها انفاذ الخطة الامنية الخاصة باعلان نتائج الثانوية العامة وضبط كافة المخالفات والسلوكيات الخاطئة المرتبطة بها ، خاصة ظاهرة اطلاق العيارات النارية والمخالفات المرورية الخطرة .

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى ضبط 10 اشخاص قاموا باطلاق العيارات النارية وضُبطت 10 اسلحة نارية استخدمت من قبلهم ، فيما التحقيقات ما زالت جارية في عدد اخر من المعلومات حول اشخاص اخرين قاموا باطلاق العيارات النارية لحين ضبطهم والاسلحة التي استخدمت فيما جرى ضبط 83 شخصاً ارتكبوا مخالفات استوجبت التوقيف .
وفيما يتعلق بالمخالفات المرورية فقد جرى لغاية الان حجز 149 مركبة وتحرير 1364 مخالفة مرورية منذ اعلان نتائج الثانوية العامة لمخالفات ارتبطت بالتعبير الخاطئ عن الفرح (كالمسير على شكل مواكب واخراج الاجسام من المركبات والقيادة بتهور ) واتخذت الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم من حيث تحرير مخالفة وحجز المركبة للمدد القانونية لكل مخالفة تستوجب ذلك وسيتم بعد ذلك احالة المخالفين للحكام الاداريين .

كما وأكد الناطق الاعلامي انه جرى عبر التقنيات الحديثة وكاميرات القيادة والسيطرة رصد عدد من المخالفات المرورية والامنية وسيتم متابعتها وضبط المخالفين واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .
وتقدمت مديرية الامن العام بالشكر لكل من التزم او قام بالابلاغ عن اية مخالفات او مشاهدات امنية سواء على رقم الطوارئ الموحد 911 او عبر رقم الواتس اب 0797911911 ، حيث تم التعامل مع كافة المعلومات التي وردت بسرية واتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها .
واهاب الناطق الاعلامي بالاخوة المواطنين الالتزام والتعبير الحضاري عن الفرح وعدم ارتكاب مثل تلك المخالفات ، مؤكداً ان الخطة الامنية التي تشارك بها كافة مديريات ووحدات الامن العام مستمرة لضبط كافة المخالفات اضافة الى منع التجمعات والاحتفالات واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحق كل من يقوم بارتكاب مثل تلك المخالفات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة كهرباء إربد تطلب موظفين

#الكورة_نيوز - شركة كهرباء اربد بالتتسيق مع ديوان الخدمة المدنية ، تعلن عن توفر وظائف في المحاسبة والمساحة ، وان اخر يوم للتقديم يوم غد الثلاثاء وفق الاعلان ادناه

مطلوبون للامتحان التنافسي لوظيفة حارس بوزارة التربية

#الكورة_نيوز - اعلنت وزارة التربية والتعليم بالتتسيق نع ظيوان الخدمة المدنية اسماء الاشخاص المطلوبين للامتحان التنافسي لوظيفة حارس بجامعة اليرموك ، حسب المواعيد المحددة ازاء كل اسم  🔴#امتحان_تنافسي 🔴#وزارة_التربية_والتعليم 🔴#وظيفة_حارس موعد الامتحان التنافسي لوظيفة حارس في وزارة التربية والتعليم  يوم السبت الموافق 2022/5/28م التي سيتم عقدها في قاعات  الجامعات الأردنية 👈 الجامعة الأردنية : العاصمة عمان الزرقاء البادية الوسطى مادبا البلقاء 👈 جامعة اليرموك : محافظة اربد ( من ضمنها االاغوار الشمالية) محافظة جرش محافظة عجلون 👈جامعة آل البيت قصبة المفرق البادية الشمالية 👈جامعة الحسين بن طلال البادية الجنوبية ( لواء البتراء،، الحسينية،، الشوبك،، القويرة) محافظة معان محافظة العقبة 👈 جامعة الطفيلة  التقنية : البادية الجنوبية ( الحسا) محافظة الطفيلة 👈جامعة مؤته : البادية الجنوبية : الاغوار الجنوبية،، القطرانه،، المزار الجنوبي محافظة الكرك 👈سيتم ارسال رسائل بمواعيد والقاعات لكل متقدم للامتحان 🔴 الامتحان سيكون في مجال الاستعدادات والكفايات الوظيفية التي تشمل  على مواقف وظيفية  ترتبط بمه

الكلاب الضالة تهاجم حظيرة خراف وتفتك بها بديرابي سعيد

الكورة_ نيوز - ناصر الشريدة - هاجمت كلاب ضالة صباح اليوم حظيرة للغنم الابيض (خراف) في منطقة مرحبا بديرابي سعيد وسط لواء الكورة ، ادت الى نفوق ما لا يقل عن سبعة رؤوس منها ، وحال تدخل صاحب الخراف من نفوق المزيد . وقال صاحب الغنم ، احمد حيدر خريسات ، ان مجموعة من الكلاب الضالة هاجمت حظيرة الخراف بالقرب من منزله اليوم صباحا ، وهي عبارة عن خراف للتسمين ، حيث اقتحمته وعقرت ما لا يقل عن سبعة رؤوس ، حتى ان بعض الكلاب من شدة شراستها حملت بعض الخراف المقتول الى مسافة خارج الحظيرة ، مقدرا خسارته بنحو الفي دينار . واضاف ، لولا احد الجيران الذي اتصل بي وكنت خارج المنزل ، وتدخلت ، لقتلت الكلاب الضالة كل الخراف في الحظيرة . وقال ، انه راجع الجهات المعنية في ديرابي سعيد / لواء الكورة ، وابلغهم بالحادثة ، الا انه لم يجد عندهم حلولا تواجه انتشار الكلاب الضالة التي باتت مصدر قلق للاهالي والمزارعين على مدار اليوم ، واعتداءاتها المتكررة على اقفاص الدجاج المنزلية . وتساءل ، هل عدم اجازة مكافحة هذه الكلاب الضالة بالتسميم او القنص ، يجب ان تكون على حساب اذى المواطنين وممتلكاتهم ، انه امر مقلق خاصة لطلبة المد