الجيش يحدد موقع الكتروني لتقديم طلبات المكرمة الملكية

صورة
#الكورة_نيوز - أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي / مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية، بأنه نظراً لقرب موعد البدء باستقبال طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء العسكريين العاملين والمتقاعدين في الجيش العربي والأجهزة الأمنية، يتم تقديم طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء وبنات العسكريين العاملين والمتقاعدين للدراسة في الجامعات وكليات المجتمع الأردنية الحكومية للعام الدراسي (2022/2023) من خلال الموقع الالكتروني WWW.DEMC.JAF.MIL.JO. وأضافت، في بيان لها، أن ذلك يأتي بالتزامن مع بدء موعد التقديم لطلبات وحدة التنسيق القبول الموحد بعد ظهور نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة. ولفتت إلى أن جميع الإرشادات والتعليمات وطريقة الدفع الالكتروني منشورة داخل موقع المديرية الالكتروني المذكور أعلاه. وختم البيان، "سيتم تفعيل الرابط حال صدور نتائج الثانوية العامة".

موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن


(صادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة)
الوضع الوبائي الحالي: مستوى معتدل الخطورة

الأربعاء 1 تمّوز 2020، آخر تحديث: 18:10
الإصابات والشفاء والفحوصات:
- سُجِّلت اليوم حالة إصابة واحدة بفيروس كورونا المستجدّ، وهي حالة محليّة مخالطة لأحد المصابين في العاصمة عمّان.
- وبذلك يرتفع إجمالي عدد حالات الإصابة في المملكة إلى (1133) حالة. 
- سُجِّلت أيضاً (4) حالات شفاء لهذا اليوم، (3) منها في مستشفى الأمير حمزة، وواحدة في مستشفى الملكة علياء.
- تمّ إجراء (6762) فحصاً مخبريّاً، وبذلك يرتفع إجمالي عدد الفحوصات التي أجريت حتى الآن إلى (392400) فحص.

إجراءات أخرى:
- تدعو وزارة الصحّة المواطنين إلى الالتزام بشروط السلامة العامّة، والوقاية والتباعد الجسدي، وغسل اليدين، واستخدام المعقّمات في ظل عودة غالبيّة القطاعات للعمل والانفتاح التدريجي.
- كما تدعو الوزارة المواطنين إلى استخدام تطبيق (أمان) بهدف حمايتهم والحفاظ على سلامتهم، عبر تنبيههم في حال مخالطتهم أشخاصاً مصابين.
- كما تدعو جميع الأشخاص الذين وصلتهم تنبيهات عبر التطبيق ضرورة المسارعة لزيارة المراكز والمختبرات الصحيّة المختصّة، لإجراء الفحوصات اللازمة للكشف عن حالاتهم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية