التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الاستعلام عن دعم الخبر الشهر المقبل

#الكورة_نيوز - قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة، إنه سيتم فتح باب الاستعلام عن وضع طلبات الحصول على دعم الخبز في السادس من شهر آب المقبل.

وأكد المشاقبة في حديثه لبرنامج “هنا الأردن” عبر إذاعة “جيش إف إم”، أن تقديم التظلم سيكون متاحًا مباشرة في حال تم رفض الطلب، بحيث ينتقل الفرد إلى خانة “التظلمات” ويقوم بتعبئة النموذج بما يثبت صحة تظلمه.

وشدد المشاقبة على أنه لن يكون هنالك أي مراجعات شخصية حول دعم الخبز، بل إن المراجعات والتظلمات ستتم من خلال الموقع الإلكتروني “تكافل”.

وأشار المشاقبة إلى أن الفرد الذي لم يتقدم بطلب للحصول على الدعم، يمكنه أنه يتقدم بتظلم إذا كان للأسرة سبب موجب لعدم تقدمها بطلب خلال الفترة المتاحة، كأن يكون رب الأسرة مسافرا أو في المستشفى.

وأضاف المشاقبة أنه قد يكون هنالك أفراد غير مستحقين للدعم ضمن نطاق الأسرة الواحدة، كالابن الذي يحصل على دخل مرتفع بشكل منتظم.

ونوه إلى أنه يُنظر إلى “تخمين السيارة” المملوكة ضمن شروط صرف الدعم، مبينا ان السيارات الحديثة ذات القيمة التخزينية العالية قد تحجب الدعم عن الأسرة أو عن الفرد.

وكان صندوق المعونة أعلن أنه سيتم صرف دعم الخبز لنحو مليون أسرة بعد إجازة عيد الأضحى، بقيمة مستحقة للفرد الواحد تبلغ 27 ديناراً.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة كهرباء إربد تطلب موظفين

#الكورة_نيوز - شركة كهرباء اربد بالتتسيق مع ديوان الخدمة المدنية ، تعلن عن توفر وظائف في المحاسبة والمساحة ، وان اخر يوم للتقديم يوم غد الثلاثاء وفق الاعلان ادناه

اغلاق طريق مثلث النعيمة بلعما السبت المقبل

#الكورة_نيوز - أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع مديرية الامن العام، اليوم الثلاثاء، عن اغلاق طريق مثلث النعيمة/ بلعما /الزرقاء امام حركة المركبات، بالاتجاهين من بداية الطريق عند جسر الشيخ مكازي أخو إرشيدة ولغاية مثلث النعيمة واجراء تحويلات مرورية على طريق المفرق - قضاء رحاب – جرش، وذلك اعتبارا من يوم السبت المقبل وذلك ضمن أعمال مشروع الخاص بتوسعة طريق مثلث النعيمة / بلعما/ الزرقاء التابع لمحافظة اربد. ‏‎وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والإتصال، إنه سيتم تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه اربد (مثلث النعيمة) لطريق المفرق - قضاء رحاب – جرش باتجاه تقاطع جرش – الخريشا واتخاد مسار طريق عمان - جرش -اربد ، وبالعكس ،وذلك من خلال الانعطاف يميناً بعد نهاية جسر الشيخ مكازي أخو إرشيدة للدخول في مسار التحويلة. ‏‎فيما سيتم - بحسب بيان الوزارة - تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه الرمثا الى طريق المفرق - قضاء رحاب – جرش باتجاه (دوار الدبابة) واتخاد مسار طريق المفرق - الرمثا وذلك من خلال الانعطاف يميناً قبل بداية جسر الشيخ مكازي أخو إرشيدة للدخول في مسار التحويلة. ‏

الكعابنة يتابع معالجة هبوطات طريق وادي سموع

الكورة_نيوز - من ناصر الشريدة - تابع متصرف لواء الكورة بكر عبد الحفيظ الكعابنة ، ميدانيا تنفيذ صيانة طريق الكسارات الرئيسي في وادي سموع التي تربط لواءي الطيبة والكورة ، التي قامت ورش من اشغال الكورة والطيبة اليوم بوضع خلطة اسفلتية ساخنة عليها ، لمعالجة الهبوطات التي تحدث بين الحين والاخر . وشاركت بلديتي ديرابي سعيد الجديدة ورابية الكورة في العمل باشراف مديرة مكتب أشغال الطيبة المهندسة لميا عبيدات ، الذي يأتي في اطار تسهيل حركة المرور على الطرق الرئيسية . وثمن الكعابنة جهود ومتابعة مكتبي اشغال الكورة والطيبة صيانة الطرق بما يخدم الحركة المرورية ويحرص على سلامة المواطنين .